اخبارسياسةمصر

وكيل أول الشيوخ مهنئا السيسي: نتيجة الانتخابات انعكاس لشعبية الرئيس ودوره الوطني الكبير

القاهرة في 18 ديسمبر /أ ش أ/ تقدم وكيل أول مجلس الشيوخ المستشار بهاء أبوشقة، بالتهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي؛ بمناسبة فوزه بولاية رئاسية جديدة، معتبرا أن الرئيس راهن على وعي المصريين، وكسب الرهان.
وقال أبوشقة- في تصريحات للمحررين البرلمانيين، اليوم /الاثنين/- إن نتيجة الانتخابات الرئاسية، التي فاز فيها الرئيس عبدالفتاح السيسي بفترة رئاسية جديدة بحصوله على نسبة 89.6% بإجمالي أصوات 39 مليونا و702 ألف و451 صوتا من إجمالي الأصوات الصحيحة، هي انعكاس لشعبية الرئيس ودوره الوطني الكبير، والأرقام برهنت أنها بمثابة استفتاء على حب الرئيس السيسي وتقدير شعبه له.
وأضاف وكيل أول مجلس الشيوخ، أن فوز الرئيس السيسي بهذه النتيجة الكبيرة، له دلالات إيجابية كبيرة أولها أنه تكليف جديد من الشعب للرئيس لبناء الجمهورية الجديدة، وإيمان المصريين بإخلاص وقدرة السيسي على حماية مقدرات الوطن.
وتابع أن مشهد الانتخابات عبر فيه المصريون إلى واقع جديد يحدوه الأمل في وطن يعيشون فيه آمنين مستقرين يتولى قيادته قيادة حكيمة رشيدة واعية، وهذا المشهد يذكرنا بعبور أكتوبر وتكليف الشعب للرئيس في 30 يونيو.
ولفت وكيل الشيوخ إلى أن القادم أفضل، وأن إرادة المصريين بينت وبرهنت بأنها الصخرة التي تتحطم عليها كل المؤامرات والتحديات.
ووجه أبوشقة الشكر إلى جموع المصريين الذين كانوا على قدر المسؤولية، واختاروا رئيسًا وطنيًا شجاعًا قادرًا على العبور بالوطن إلى بر الأمان.

دبو/أ د ه/ إ س
/أ ش أ/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى