اخبارفن و ثقافةمصر

وزيرة الثقافة تثمن حجم الإقبال الكبير من الأسر المصرية على معرض الكتاب

القاهرة في 31 يناير/أ ش أ/ ثمنت وزيرة الثقافة، الدكتورة نيفين الكيلاني، حجم الإقبال الكبير من الأسر المصرية على معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الــ 55.
جاء ذلك خلال جولة تفقديه أجرتها الكيلاني، اليوم/الأربعاء/ لقاعات وأجنحة الناشرين ومنطقة الخدمات اللوجستية في المعرض؛ للاطمئنان على جودة الخدمات المُقدمة ومردود ما يُقدمه المعرض من تسهيلات للجمهور والناشرين، بحضور الدكتور أحمد بهي الدين رئيس الهيئة المصرية العامة للكتاب.
وتحدثت وزيرة الثقافة مع عدد من الناشرين حول إصداراتهم التي يعرضونها ومدى إقبال الجمهور عليها، والذين أعربوا بدورهم عن امتنانهم لهذا الاهتمام الذي يؤكد حرص وزارة الثقافة على دعم نجاح المعرض.. وأبدت الوزيرة سعادتها بردود الأفعال الإيجابية التي لمستها خلال الجولة.
وتستمر فعاليات معرض القاهرة الدولي للكتاب، في دورته الـ 55، بمركز مصر للمعارض الدولية، بالتجمع الخامس تحت شعار “نصنع المعرفة.. نصون الكلمة”، حتى 6 فبراير المُقبل، وتحل مملكة النرويج ضيف شرف الدورة ، وتم اختيار اسم عالم المصريات الدكتور سليم حسن شخصية المعرض، واسم الكاتب يعقوب الشاروني شخصية معرض كتاب الطفل، ويقام تحت شعار: “نصنع المعرفة… نصون الكلمة”.

م س د/ج أ ش
/أ ش أ/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى