اخبارفن و ثقافةمصر

نجوم الفن يسطرون ملحمة في حب مصر باصطفافهم أمام اللجان في اليوم الأول من الانتخابات الرئاسية

القاهرة في 10 ديسمبر /أ ش أ/ تقرير: سمير حافظ
سطر عدد كبير من نجوم الفن، ملحمة وطنية في حب مصر، بمشاركتهم الكثيفة، اليوم /الأحد/، في الانتخابات الرئاسية، وحرصهم على الإدلاء بأصواتهم في اليوم الأول من الانتخابات الرئاسية التي انطلقت اليوم الأحد وتستمر لمدة ثلاثة أيام.
وشهدت الانتخابات، مشاركة كثيفة من جانب الفنانين الذين حرصوا على الإدلاء بأصواتهم، ودعوا جموع المواطنين إلى المشاركة في الانتخابات، والتعبير عن حقهم الدستوري.
ومن أبرز الفنانين الذين حرصوا على المشاركة في الانتخابات الرئاسية المصرية 2024، النجم الكبير حسين فهمي الذي أدلى بصوته داخل لجنة مركز شباب بمدينة الشيخ زايد، مؤكدا حرصه على الإدلاء بصوته في الانتخابات الرئاسية كمواطن مصري له حقوق دستورية.
ونشر حسين فهمي، مجموعة من الصور، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، أثناء مشاركته في الانتخابات الرئاسية الحالية بلجنته.
كما حرص نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، على الإدلاء بصوته في الانتخابات الرئاسية داخل لجنة مدرسة أبو بكر الصديق بمدينة الشيخ زايد.
ونشر الفنان أشرف زكي، مجموعة من الصور، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، أثناء مشاركته في الانتخابات الرئاسية.
وأدلت الفنانة نجلاء فتحي، بصوتها بمدرسة الشهيد مصطفى يسري عميرة بمصر الجديدة، داعية جموع المصريين للنزول والمشاركة في العرس الديمقراطي.
كما أدلت الفنانة سميرة محسن بصوتها في الانتخابات الرئاسية مدرسة الأوقاف الثانوية العجوزة.
وحرصت الفنانة نهال عنبر، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، على الإدلاء بصوتها، اليوم، في انتخابات الرئاسة، بمقر لجنتها في مدرسة القومية بالعجوزة، داعية المصريين إلى ضرورة النزول والمشاركة، باعتبارها أهم استحقاق دستوري، مشيرة إلى أهمية المشاركة كواجب وطني لاستكمال مسيرة البناء والتنمية.
ونشر الفنان إدوارد والفنانة نهى عابدين، مجموعة من الصور عبر حسابهما على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” أثناء مشاركتهما في الانتخابات الرئاسية الحالية.
وعلق الفنان إدوارد على الصور، أثناء إدلائه بصوته في مدرسة النصر بالحي المتميز بالسادس من أكتوبر.
وأدلت الفنانة لبلبة، بصوتها، اليوم، في الانتخابات الرئاسية الحالية في لجنتها الانتخابية بالدقي، وحرص عدد كبير من الجمهور، على التقاط مجموعة من الصور التذكارية معها، بعد خروجها من اللجنة الانتخابية.
كما أدلى الفنان صبري فواز، بصوته في الانتخابات الرئاسية 2024 في لجنة الفنون الجميلة بالزمالك، مؤكدا حرصه على المشاركة في الانتخابات باعتبارها واجبًا وطنيًا.
ونشرت الفنانة اللبنانية مادلين طبر، مقطع فيديو عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أثناء مشاركتها المصريين فرحتهم بالانتخابات الرئاسية الحالية.
كما نشر الفنان حكيم، مجموعة من الصور أثناء إدلائه بصوته في الانتخابات الرئاسية، وذلك عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، وعلق حكيم على الصور، قائلا: “الانتخابات الرئاسية 2024- تحيا مصر”، وقام بالغناء مع المواطنين بعد الإدلاء بصوته في الانتخابات الرئاسية.
وحرص أيضا كل من الفنانين تامر عبد المنعم ومحمود الليثي وصبري فواز وحسن شاكوش على المشاركة في الانتخابات الرئاسية والإدلاء بأصواتهم.
ونشر الفنان محمود الليثي، مجموعة من الصور عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أثناء مشاركته في الانتخابات الرئاسية الحالية والإدلاء بصوته.
كما أدلى كل من الفنان أحمد العوضي والفنانة حورية فرغلي بصوتيهما في الانتخابات الرئاسية.
وتجرى انتخابات الرئاسة 2024، داخل مصر وفقا للجدول الزمني المقرر من الهيئة الوطنية للانتخابات أيام 10 و11 و12 ديسمبر الجاري، على أن يبدأ التصويت من التاسعة صباحا وحتى التاسعة مساء، وحددت يوم 13 ديسمبر لانتهاء عملية الفرز وإرسال المحاضر للجان العامة، وإعلان النتيجة يوم 18 ديسمبر.

س ح ص/ أ د ه/ه م غ
/أ ش أ/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى