اخبارسياسةمصر

كبار السن والمغتربون يتصدرون المشهد الانتخابي بلجان العجوزة والمهندسين

القاهرة في 10 ديسمبر/أ ش أ/ شهدت اللجان الانتخابية بحي العجوزة والمهندسين التابع لمحافظة الجيزة إقبالًا ملحوظًا من قبل الناخبين للمشاركة في الانتخابات الرئاسية لعام 2024، وسط تصدر كبار السن والمغتربين المشهد الانتخابي في تلك المنطقة.
وأكد المستشار سامر أبو العزم المشرف على لجنة المغتربين بمدرسة “الشهيد المقدم نبيل السيد الردة الرسمية للغات” بالمهندسين، في تصريح خاص لوكالة أنباء الشرق الأوسط ، أن لجنته شهدت كثافة وازدحامًا شديدًا من قبل المغتربين للتصويت في الانتخابات، مضيفًا أن العملية الانتخابية تسير بانضباط وانتظام منذ فتح اللجان.
وفي مدرسة “الأوقاف الثانوية بنات” بالمهندسين، قال المستشار المشرف على احدى اللجان بالمدرسة إن لجنته تشهد إقبالًا ملحوظًا من قبل كبار السن رجالًا ونساءً، و إن الكشوف امتلأت بإمضاءات الناخبين، منوهًا بأن التصويت يسير بسهولة ويسر ولا يستغرق سوى دقائق بسيطة.
وفي منطقة العجوزة، احتشد الناخبون في محيط “مدرسة القومية للغات”، للدخول للتصويت وسط أغاني وطنية وبلالاين وأعلام مصر التي زينت “شارع الفلوجة” وحولته من مشهد انتخابي إلى احتفالية وطنية.
وبمدرسة “محمود عزمي الابتدائية” التابعة لمنطقة العجوزة، اصطفت النساء في طوابير في مشهد حضاري للإدلاء بأصواتهن في الانتخابات، مصطحبات أطفالهن الصغار الذين حملوا أعلام مصر، الأمر الذي أضفى البهجة على اللجان الانتخابية.
وفي مدرسة “الشهيد عبد الرحمن الصيرفي الثانوية بنين” ازدحمت اللجان بالناخبات، وسط مساعدة شباب الأحزاب والمتطوعين لكبار السن على الوصول إلى لجنتهم بسهولة، إلى جانب تخصيص أماكن استراحة للناخبين وذوي الاحتياجات الخاصة.

ه م غ
أ ش أ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى