اخبارتقارير

فيديو “ناشئي ريال مدريد راقصي سطلانة”.. حقق مليون مشاهدة فور بثنا له عبر صفحتنا.. القوة الناعمة المصرية عندما تخترق بكل الأدوات

متابعة – محمود أبوزيد

«أوووه سطلانة.. سطلانة.. سطلانة.. أووه سطلانة.. سطلانة .. سطلانة»، هكذا ردد ناشئو مدرسة ريال مدريد الأغنية المصرية الأكثر تداولا على مواقع التواصل الاجتماعى خلال الأيام الأخيرة.

ووصل فيديو رقص وغناء ناشئى ريال مدريد على “سطلانة”، الذى بثته منصة بوابة الجمهورية الثانية، على صفحتها بالفيس بوك، إلى أكثر من مليون مشاهدة خلال ٢٤ ساعة..مما يعكس بالفعل ما أستهدفناه، وهو أثر القوة الناعمة المصرية بمختلف أدواتها، مهما كان الاختلاف حولها.

جاء انتشار أغنية «أوووه سطلانة» بعد احتفال نجم الأهلى طاهر محمد طاهر وزملاءه في الفريق عليها ، بعد الفوز على نادى الوداد المغربى فى نهائى دورى أبطال أفريقيا 2023، وحصول المارد الأحمر على الأميرة الأفريقية رقم 11.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى فيديو ناشئين فى مدرسة كرة القدم بنادى ريال مدريد الإسبانى ، الذي بثته صفحتنا خلال الساعات الأخيرة، وهم يقومون بترديد كلمات أغنية «أوووه سطلانة» مع فرحة وابتسامة على وجوه الأطفال أثناء سماع الأغنية، رغم إنهم لا يفهمون الكلمات.

يذكر أنه منذ انتشار ظهور فيديو احتفال نجوم الأهلى يرقصون ويحتفلون بالفوز ببطولة دورى أبطال أفريقيا أثناء خروجهم من غرف تغيير الملابس، وزادت نسب المشاهدات لأغنية «أوووه سطلانة»، وهى الأغنية الدعائية لفيلم «بعد الشر».

رابط الفيديو: اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى