اخبارالفـنالمقال

حمزة العيلي يناشد المسؤولين بعلاج عمرو محمد علي بعد إصابته بالتصلب المتعدد

الملخص:

  • حمزة العيلي يشارك صورة مع عمرو محمد علي والأب بطرس دانيال، معبِّراً عن إعجابه ببيت الفنان وعناصر أعماله الفنية.
  • مطلب الفنان عمرو المصاب بمرض MS التصلب المتعدد هو العلاج والرعاية الصحية المتكاملة والتكلفة باهظة الثمن. أرجو الاهتمام بهذا الموضوع الهام.
  • دعا للفنان عمرو وطالب بتوفير العلاج أو السفر على نفقة الدولة ودعا الله بشفائه وشفاء كل مريض وبارك في الدكتور أشرف زكي ومحبينه.

حرص الفنان حمزة العيلي على مناشدة المسؤولين عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بالاهتمام لتوفير العلاج للفنان عمرو محمد علي، خاصة بعد إصابته بمرض التصلب المتعدد.

وشارك حمزة العيلي المتابعين عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك صورة تجمعه بالفنان عمرو محمد علي والأب بطرس دانيال خلال زيارتهم له، وعلق عليها قائلا: من بيت الفنان الجميل جداً الذي أمتعنا بفنه الرائع وشارك في أهم الأعمال الدرامية والسينمائية الفنان عمرو محمد علي.

وأضاف حمزة العيلي: “في زيارة عمرو محمد علي بصحبة الإنسان الراقي المحترم صاحب الواجب دائماً والخلق الكريم الأب الغالي بطرس دانيال والفنانة الجميلة صديقة عمرو منذ الطفولة هند حسني”.

وتابع: “أرجو من السادة المسؤلين ولكل من يهمه أمر عمرو أن يتوفر العلاج والرعاية الصحية المتكاملة لهذا الفنان فهو مصاب بمرض MS التصلب المتعدد منذ سنوات كبيرة وتكلفة علاج هذا المرض باهظة الثمن”.

واستكمل: وبارك الله في الدكتور أشرف زكي و في كل محبين عمرو بإخلاص وإن شاء الله أتمنى أن يتوفر له العلاج أو السفر على نفقة الدولة، مضيفا دعواتكم الصادقة بشفائه وشفاء كل مريض آمين يارب العالمين”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى