أهم الأخباراخبارالفـنالمقال

بعد أزمة ممدوح وافي.. سر عدم ظهور ريهام سعيد في برنامجها «صبايا الشمس»

الملخص:

  • ريهام سعيد تعتذر عن الظهور في الأخبار لأسباب صحية وتؤكد أنها لم تقصد إزعاج أحد.
  • «اعتذر لأسر الفنانين ممدوح وافي وأحمد راتب، المصدر أصر على صحة الخبر وأكدت عدم إمكانية العثور على مستند يدعم القصة المنتشرة منذ ٢٣ سنة».
  • أسفي أني أحترم جميع فناني المجال ولا يوجد إساءة في إذاعة الأخبار، وإذا كان الخبر غير صحيح، فأعتذر مليون مرة، وليس من الأهمية الزعل مني، وسيتم الاعتذار على الهواء.
  • كذبت ريهام سعيد بزعم علاقة والد ممدوح وافي بقضية تعذيب خادمتين ووهتك عرضهما، وياسمين وافي ردت عليها عبر فيس بوك.
  • العائلة تطالب بالاعتذار من القناة والبرنامج بخصوص التشهير باسم الفنان الراحل ممدوح وافي وإيقاف الإجراءات القانونية المتخذة ضدهم، حيث لم يتم ذكر اسمه في أي تحقيق أو أحكام قضائية وغير مدعوم بأدلة.

وجهت الإعلامية ريهام سعيد، رسالة اعتذار لأسرة الفنان الراحل ممدوح وافي والفنان الراحل أحمد راتب، وذلك بعد ذكر اسمهما ببرنامجها في قضية الممثلة وفاء مكي وحرق خادمتيها.

ريهام سعيد

وشاركت ريهام سعيد، منشورا عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» كتبت فيه: « أنا بعتذر عن الظهور في حلقاتي المقال الاخباري ده لدواعي صحية، حاجة تانية مالهاش علاقه بالمرض أقسم بالله أنا عمري ما قصدت أبدا إن حد يتضايق مني ودائما بتكلم من قلبي».

وتابعت: «أنا بعتذر لأسر الفنان ممدوح وافي والفنان أحمد راتب رحمهما الله عما أذيع في البرنامج، بالرغم من أن المصدر مصر على الخبر حتى وقتنا الحالي إلا أن أكيد أسر الفنانين يعرفوا أكثر، عمري ما قلت خبر من غير مستند لكن العثور على مستند من ٢٣ سنة كان شبه مستحيل».

elaosboa90183 11684058343

وأكملت: «أنا أسفة أنا أكن كل الاحترام لكل فنان زميل ولم أقصد الإساءة أبدا بإذاعة هذه الأخبار، طبيعي إن الفنانين يقفوا جنب بعض في الأزمات لكن إذا الخبر غير صحيح فأنا بعتذر مليون مرة والأهم من أي حاجة إن محدش محترم يكون زعلان مني أبدا وسيتم الاعتذار على الهواء لأن هذه أصول المهنة مش علشان أي سبب تاني لو ربنا أراد وشفاني».

واختتمت: «بشكر الدكتور أشرف زكي مليون مرة على المساندة المستمرة لي ولكل الفنانين الأحياء منهم والأموات».

ياسمين وافي

كانت الفنانة ياسمين وافي، قد نشرت بيانا باسم أسرة الفنان الراحل ممدوح وافي، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «الفيسبوك» ردا على الاتهامات التي وجهتها الإعلامية ريهام سعيد، لوالدها الراحل ممدوح وافي، والترويج لوجود علاقة لوالدها الراحل بقضية تعذيب خادمتين وهتك عرضهما، والتي سجنت بسببها الممثلة وفاء مكي.

elaosboa012491684058343
الفنانة ياسمين وافي

وقالت فيه: «نحن أسرة الفنان الراحل ممدوح وافي، ننفي ما ذكرته ريهام سعيد في برنامجها المذاع، على شاشة قناة الشمس، بشأن علاقة الفنان الراحل بقضية الفنانة وفاء مكي».

وتابعت: «وتؤكد الأسرة، على أن ممدوح وافي لم يتم ذكر اسمه، من قريب أو من بعيد منذ إثارة القضية في أية تحقيقات أو أحكام قضائية، وأن الأسرة اتخذت بالفعل منذ الأمس كافة الإجراءات القانونية حيال الزج والتشهير باسم الفنان الراحل ممدوح وافي دون دلائل أو براهين، ولن يتم إيقاف الإجراءات القانونية المذكورة أعلاه، إلا باعتذار رسمي من نفس القناة والبرنامج وعلى الهواء مباشرة».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى