اخبارعسكرىمصر

المنطقة الشمالية العسكرية تنظم حفل زفاف جماعي لـ500 شاب وفتاة من الأسر الأكثر احتياجاً

القاهرة في 30 أبريل /أ ش أ/ نظمت المنطقة الشمالية العسكرية حفل زفاف جماعي لـ500 شاب وفتاة من أبناء المحافظات التي تقع بنطاق المسئولية بالتعاون مع رجال الأعمال وعدد من الجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدني، بحضور عدد من قادة القوات المسلحة وعدد من المحافظين والشخصيات العامة، والذي يأتي في إطار دعم ومشاركة المجتمع المدني والمساهمة في تخفيف الأعباء عن كاهل الأسر الأولى بالرعاية.
يأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، في دعم المجتمع المدني وتوفير حياة كريمة للمواطنين.
وتضمن الحفل تنفيذ الموسيقات العسكرية لعدد من العرض والمقطوعات التراثية، بالإضافة إلى عدد من الفقرات الفنية والترفيهية التي أضفت أجواء من السعادة والبهجة بالحفل، وتقديم العديد من الأجهزة الكهربائية والأثاث والمستلزمات المنزلية لتخفيف الأعباء عن كاهل الشباب والفتيات المقبلين على الزواج.
وخلال الاحتفال نقل اللواء أ/ح هشام حسنى حسن قائد المنطقة الشمالية العسكرية تحية وتهنئة الفريق أول محمـد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي والفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة للحضور، مؤكداً أن الحفل يعكس المسئولية المجتمعية التي تقوم بها القوات المسلحة تجاه أبناء الشعب المصري بمختلف فئاته.
ومن جانبهم، أعرب الحضور عن تقديرهم البالغ لما تقوم به القوات المسلحة من جهود لتقديم كافة أوجه الدعم والرعاية لأبناء الشعب المصري.

ف ط م
/أ ش أ/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى