اخبارفن

يوسف عثمان يتعاقد على المشاركة في فيلم أصل الحكاية مع خالد الصاوي وهالة فاخر

تم الإعلان خلال الفترة الماضية عن بداية التحضير لفيلم جديد بعنوان أصل الحكاية بطولة وهالة فاخر، وعلم أن تعاقد مؤخرًا على المشاركة في بطولة الفيلم، وبدأ بالفعل تصوير أولى مشاهده خلال الأيام القليلة الماضية، والعمل من إخراج محمد أمين.

 

جدير بالذكر أن عثمان من المفترض أن يستأنف خلال الأيام القليلة القادمة تصوير مسلسل ، الذي كان من المفترض أن يعرض في موسم رمضان الماضي، ولكن تم تأجيله لأكثر من سبب، والعمل من إنتاج أمير شوقي وتأليف وإخراج أحمد فوزي صالح، ومن بطولة .

 

كما أنه من المفترض أن يبدأ التحضير للجزء الثاني من مسلسل ، بطولة محمد فراج وريهام عبدالغفور وهذا بعد نجاح الجزء الأول وقت عرضه على منصة شاهد.

 

وشارك يوسف في موسم رمضان 2023 كضيف شرف في مسلسل الكتيبة 101، والذي حقق من خلاله رد فعل واسع، وجسد من خلاله  السيرة الذاتية للشهيد محمد عبده بطل كمين الرفاعي.

 

وقام ببطولة الكتيبة 101 كل من ، آسر ياسين، ، فتحي عبدالوهاب، لبلبة، وفاء عامر، أحمد عبدالله محمود، ميرنا نور الدين، وليد فواز، محمود ياسين جونيور، والطفل منذر مهران، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد رجب، ونور خالد النبوي، وهو من تأليف إياد صالح وإخراج محمد سلامة.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى