اخبارفن

يوسف الشريف يتعاقد على مسلسل جديد بعنوان الراكون رمضان 2024 والتأليف لـ إنجي علاء

أعلنت شركة سينرجي عن تعاقد على عمل درامي جديد يحمل اسم الراكون، من تأليف إنجي علاء وإخراج محمد العدل، ينافس به في سباق دراما رمضان المقبل، وذلك عبر صفحتها الرسمية على إنستجرام، حيث شاركت بوستر للعمل، وتم التعليق عليه بـ : يوسف الشريف رمضان 2024 .. مسلسل الراكون.

 

 

               

 

 

وغاب يوسف الشريف عن دراما رمضان الماضي بعدما كان من المقرر أن يشارك بأكثر من عمل درامي بدأ التحضير له بالفعل، لكن لأسباب مختلفة اعتذر.

 

وكانت آخر أعمال يوسف الشريف في الدراما مسلسل كوفيد 25، الذي عرض في سباق دراما رمضان2021، وشارك فيه إدوارد، أيتن عامر، أحمد صلاح حسني، إيناس كامل، إسلام جمال، ميدو عادل، أمير صلاح الدين، ديانا هشام، راندا البحيري، صفاء الطوخي، عصام السقا، وعدد آخر من النجوم، وهو فكرة وسيناريو وحوار إنجي علاء ومن إخراج أحمد نادر جلال، وتناول من خلاله تداعيات تطور فيروس كورونا، ودارت الأحداث في إطار من الخيال العلمي، فى تجربة جديدة ومختلفة على الدراما المصرية.

 

وكان آخر أعماله على مستوى السينما فيلم بني آدم، وتم عرضه عام 2018، وكان من تأليف عمرو سمير عاطف وإخراج أحمد نادر جلال، وشارك فيه ، أحمد رزق، هنا الزاهد والراحل محمود الجندي، وعدد آخر من النجوم وضيوف الشرف.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى