اخبارريموت

ياسمين ممدوح وافي : أحمد زكي كان من أقرب أصدقاء والدي وأوصى أن يدفن بجانبه بعد وفاته

تحدثت عن علاقة الصداقة القوية التي جمعت والدها بـ، كما كشفت عن اللحظات الأخيرة في حياة والدها ووصية زكي قبل وفاته، وذلك خلال لقائها ببرنامج ، الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي، على قناة الحياة.

 

وقالت ياسمين : والدي وأحمد زكي كانا زميلين في المعهد وسكنا سويًا في شقة ضمن شقق المغتربين وقت الدراسة، حيث ربطتهما علاقة صداقة امتدت لسنوات طويلة، وكان زكي يصر على اختيار ممدوح للمشاركة معه في معظم أعماله الفنية.

 

وواصلت : أحمد زكي كان بيقولي أبوكي ده أخويا وعايزك تندهيني يا عمي، وأُصيب زكي بالسرطان، كذلك والدي أُصيب بنفس المرض، ولكن وافي كان يواجه هذه المحنة بالضحك، واكتشفا إصابته بالصدفة، حيث كان يجري أحمد زكي تحاليل خاصة بالسرطان وذهب والدي معه وقرر إجراء التحاليل معه ليتفاجئ بإصابته كذلك بسرطان البنكرياس.

 

واختتمت : كانت صدمة كبيرة لنا إصابة والدي بالسرطان ولكنه أخفى الخبر عن أحمد زكي علشان نفسيته ما تدمرش، وبعدها طلب زكي من ممدوح أن يشتري لهم مقبرة، وقال زي ما عشنا سوا هنموت سوا، وبالفعل تلقى أحمد زكي صدمة عند علم بوفاة والدي وحاولنا إخفاء الخبر عليه وقتها، ورحل بعده بـ 5 أشهر وتم دفنهما فى نفس المقبرة.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى