اخبارفن

ولاد رزق 3 وفرقة الموت وموسم صيد الغزلان .. 3 أفلام يبدأ أحمد عز تصويرها قريباً

يعيش حالة من النشاط الفني حاليًا في السينما، حيث يواصل تحضيراته لـ 3 أفلام دفعة واحدة، على أن يبدأ تصويرها خلال الفترة المقبلة.

 

وتعاقد عز على تقديم الجزء الثالث من فيلم، بعدما حقق الجزء الأول والثاني نجاحًا كبيرًا وقت عرضهما في 2015 و2019، وتواصل الشركة المنتجة للعمل في الفترة الحالية الاتفاق على كافة تفاصيله، وانضم مؤخرًا إلى قائمة أبطال الفيلم، فيما يظهر كضيف شرف ضمن الأحداث.

 

يذكر أن ولاد رزق 2 يحتل المركز الرابع في قائمة الأفلام الأعلى تحقيقًا للإيرادات في تاريخ السينما بأكثر من 100 مليون جنيه حققها وقت عرضه، وقدم بطولته أحمد عز، ، ، أحمد داود، محمد ممدوح، ونسرين أمين، ومن تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

 

أيضًا يواصل أحمد عز تحضيراته لفيلمه الجديد، الذي يدور في إطار صعيدي يقدمه عز لأول مرة، ويبدأ تصويره خلال الفترة المقبلة، وجاري التعاقد حاليًا مع باقي الأبطال المشاركين بالعمل، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني وإخراج أحمد علاء الديب، ومن إنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب.

 

كما تعاقد عز مؤخرًا على بطولة فيلم موسم صيد الغزلان، المأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم لـ، والعمل من إخراج أحمد المرسي، وتواصل الشركة المنتجة له إبرام التعاقدات مع باقي أبطاله في الفترة الحالية.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى