اخباررياضةمصر

وزير الشباب والرياضة : نحرص على المشاركة في جميع الأنشطة والفعاليات الوطنية

القاهرة في 11 ديسمبر /أ ش أ/ أكد وزير الشباب والرياضة، أشرف صبحي حرص الوزارة على المشاركة في جميع الأنشطة والفعاليات الوطنية، ودعم جهود الدولة المصرية في تحقيق أهدافها التنموية، بما في ذلك المشاركة في العملية الانتخابية، وتحفيز الشباب على المشاركة فيها.
وأشاد الوزير – في تصريحات صحفية مساء اليوم /الإثنين/ – بجهود مديريات الشباب والرياضة في متابعة سير العملية الانتخابية، وحرصها على مشاركة الشباب في هذا الاستحقاق الانتخابي المهم، موجهاً بضرورة استمرار متابعة غرف العمليات المركزية للوزارة ومديريات الشباب والرياضة بالمحافظات، لرصد كافة المستجدات، والمساعدة في خروج هذا الاستحقاق بصورة تعكس مكانة مصر ووعي أبناء الشعب المصري أمام العالم.
وأوضح أن الوزارة أطلقت العديد من المبادرات الشبابية؛ بهدف تحفيز الشباب على المشاركة في العملية الانتخابية، وتعريفهم بدورهم في استكمال مسيرة التنمية في مصر.
وبحسب التقارير الواردة من غرف عمليات مديريات الشباب والرياضة بالمحافظات، فقد شهدت اللجان الانتخابية توافداً كبيراً من الشباب من جميع الفئات العمرية، للمشاركة في هذا الاستحقاق الانتخابي المهم، الذين أعربوا عن سعادتهم بالمشاركة في العملية الانتخابية، مؤكدين أن ذلك حق دستوري وواجب وطني، كما أكدوا حرصهم على اختيار رئيس يقود البلاد إلى مستقبل أفضل.
ح أ ت م – م د ر/ أ غ أ / م م ر
/أ ش أ/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى