اخبارفن

هوجان والنمر .. أسماء شهيرة اعتمد عليها محمد إمام كعناوين لأعماله الدرامية قبل مسلسل كوبرا

يستعد لمسلسل جديد سيعرض في رمضان 2024، يحمل عنوان ، تأليف أحمد محمود أبوزيد وإخراج أحمد شفيق، وهو الاسم الذي اختاره ليكمل بها رحلة طويلة من الاختيارات المميزة لأسماء أعماله سواء في السينما أو الدراما التي جاء بعضها بعناوين شهيرة.

 

النمر اسم المسلسل الأخير لـ محمد إمام في رمضان 2021، ونجح العنوان في لفت الانتباه منذ بداية الترويج لمسلسل، لكونه يحمل أيضًا اسم البطل الذي تتعدد أسمائه في أحداث المسلسل، حتى يكتشف في النهاية الجمهور اسمه الحقيقي، وساعد اسم المسلسل على انتشاره بشكل واسع، بالإضافة إلى روح المغامرة التي سيطرت على أحداثه.

 

مسلسل هوجان، اعتمد كذلك على اسم هولك هوجان أحد أبرز نجوم عالم المصارعة، في نهاية القرن الماضي، وتم الاستعانة بهذا الاسم بسبب القوة الخارقة التي يتمتع بها بطل المسلسل بلال، الذي يجسده شخصيته محمد إمام، وقدرته على إنهاء أي صراع لصالحه، ويسعى بعض من حوله لاستغلال تلك القوى من أجل تحقيق أهدفهم.

 

لص بغداد اسم عمل سينمائي تصدر بطولته محمد إمام وحقق إيرادات كبيرة وقت عرضه في عام 2020، في قاعات السينما، واعتمد الفيلم أيضاً على نفس اسم فيلم شهير عرض في عام 1940، بالإضافة لرواية حملت الاسم، ولم تتوقف العناوين الشهيرة في اختيارات محمد إمام لأسماء أعماله أو شخصياته، التي من أبرزها لمعي القط في المسلسل الذي حمل نفس الاسم، وأيضا فيلم كابتن مصر أحد أنجح أفلامه.  

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى