اخبارياخبر أبيض

هنيدي وحلمي ومحمد سعد وكريم عبدالعزيز وأحمد عز ويسرا .. أبرز نجوم مسرحيات موسم الرياض 2023

شارك المستشار ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، كُتيب فعاليات الجديد عبر حساباته على السوشيال ميديا، والذي كشف عن التفاصيل الكاملة للموسم في نسخته الرابعة لعام 2023.

 

واحتوى الكُتيب على فعاليات عديدة تُقام هذا العام منها المسرحيات التي شهدت إقبالًا كبيرًا من الجمهور السعودي والعربي في الـ 3 نسخ الماضية من الموسم. 

 

 

               

 

 

ويقدم بطولة مسرحية بعنوان رمضان سكول ميوزيكال يعيد من خلالها تقديم شخصية رمضان مبروك أبو العلمين حمودة.

 

أيضًا يشارك في موسم الرياض بمسرحية بيلوو، وينافس بمسرحيته الجديدة علي بابا، فيما يعود للمسرح بعد غياب 22 عامًا ويقدم مسرحيته الثانية السندباد بعدما شارك في مسرحية حكيم عيون في 2001.

 

أما فيجتمع مع في مسرحية جديدة بعنوان ملك والشاطر، كما تقف ليلى علوي على خشبة المسرح بعد غياب 27 عامًا منذ أن قدمت مسرحية الجميلة والوحشين في 1996 وتقدم في موسم الرياض مسرحية بعنوان الصندوق الأحمر. 

 

ويشارك هذا الموسم بمسرحية قصة حياة أمي وتقدم البطولة أمامه ريم مصطفى، ويُعرض كذلك لـ أشرف عبدالباقي مسرحية مثلث برهومة، كما ينافس كريم محمود عبدالعزيز بمسرحية عملوها إزاي، ويقدم أكرم حسني مسرحية تطبق الشروط والأحكام ويشاركه البطولة بيومي فؤاد. 

 

واحتوت القائمة أيضًا على و اللذان يقدمان مسرحية بعنوان التليفزيون، كما تقف لأول مرة على خشبة المسرح وتقدم مسرحية زواج إصطناعي، ونفس الأمر بالنسبة لـ أمينة خليل التي تخوض تجربتها المسرحية الأولى بمسرحية سناب شات.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى