اخبارمشاهير

هند صبري تعرض منتجات علاماتها التجارية second chance في هاسيندا الأحد المقبل

تصدرت الأيام الماضية قائمة الأكثر مشاهدة على منصة Watch it، بفيلمي الممر والفيل الأزرق 2، كما يعرض لها أيضًا فيلم فضل ونعمة مع ماجد الكدواني على منصة شاهد وحقق نجاحاً كبيراً. 

 

وتستعد هند صبري لعرض منتجات علامتها التجارية الجديدة Second Chance في الساحل الشمالي، الأحد المقبل، وتحديداً في هاسينداوايت في جلامبو، وسط حضور عدد كبير من محبيها ومعجبيها.

 

وكانت قد أعلنت هند صبري مؤخرًا، عبر حسابها على إنستجرام عن دخولها عالم الموضة والأزياء ببراند جديد بعنوان فرصة تانية، بمشاركة مصممة الأزياء ريم التركي.

 

وشاركت صبري، من قبل، فيديو ترويجي للبراند، وعلقت عليه قائلة : أردنا تمكين النساء في العالم العربي من خلال تقديم الأزياء المصممة للسيدات ذوات الشخصيات القوية، اللواتي يرغبن في التباهي بألوانهن، وامتلاك هويتهن وثقافتهن، وأن يكن أنيقات ويشعرن بالرضا عن نفسهن، وهكذا ولدت العلامة التجارية.

 

ومن ناحية أخرى، تنتظر هند عرض مسلسلها  في الفترة المقبلة عبر منصة شاهد Vip، والعمل مكون من 45 حلقة، مأخوذ عن المسلسل الأمريكي The Good Wife، ويشارك في بطولته عدد من النجوم منهم إياد نصار، ماجد المصري، جومانا مراد، هدى المفتي، علي الطيب، ونهى عابدين، مع عدد من ضيوف الشرف، ومن إخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج محمد مشيش.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى