اخبارريموت

هند سعيد صالح : والدي اعتذر عن فيلم مسجل خطر مع عادل إمام بسببي والمشبوه من أقرب أعماله إليه

تحدثت عن كواليس في حياة والدها الفنية والشخصية، وذلك خلال مداخلة هاتفية ببرنامج ، الذي تقدمه إيمان الحصري. 

 

وقالت هند : والدي كان لا يبذل أي مجهود من أجل إضحاك الجمهور أمام الكاميرا أو على خشبة المسرح، ونفس الأمر بالنسبة لحياته مع أسرته، حيث كان لا يبذل أي مجهود لإسعادنا وكان مصدر للبهجة لنا جميعًا.

 

وعن أعماله، أكملت : اعتذر عن فيلم مسجل خطر مع بسببي، حيث كان آخر أعماله مع الزعيم سلام يا صاحبي، وكنت منزعجة كثيرًا من موته في أكثر من فيلم مع عادل، ونفس الأمر كان سيحدث في فيلم مسجل خطر، لذلك طلبت منه الاعتذار عنه.

 

وواصلت : والدي كانت له حصيلة مهمة من الأعمال مع الزعيم ولم يكن مسجل خطر إضافة كبيرة له، كما أنني كنت صغيرة وأرى عادل إمام شرير وكنت واخدة موضوع موت والدي في أفلامه جد وكنت مضايقة.

 

وعن علاقته بـ عادل إمام، علقت هند : كانا أخوين ووالدي رأى في حياته عادل إمام أكثر مما رأى أخيه إبراهيم، وكانت تجمعهما علاقة شخصية إنسانية رائعة لدرجة أنهما اتفقا على أن يسكنا بجانب بعض عند زواج كل منهما، وأنا مازلت على اتصال بالزعيم حتى الآن.

 

أما عن أقرب أعماله إليه، اختتمت : لم يكن يشاهد أعماله وكان يرى أن التمثيل هواية بالنسبة له ويتردد على التصوير أو البروفات من أجل المرح مع أصدقائه، ولكن من أقرب أعماله إلى قلبه أفلام وأشياء ضد القانون ويا عزيزي كلنا لصوص، وكان يُفضل الأدوار الغير كوميدية التي قدمها.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى