اخبارريموت

هاني شاكر : مش هقدر أترشح لرئاسة نادى الزمالك وأرفض نوعية حفلات ترافيس سكوت وقرار إلغائها مهم

كشف عن رأيه في إلغاء حفل في مصر، كما تحدث عن ردود الأفعال حول أحدث أغانيه التي تحمل اسم الكبير، وأوضح موقفه من الترشح لانتخابات رئاسة نادي .

 

وقال هاني خلال مداخلة هاتفية مع برنامج حضرة المواطن، الذي يقدمه الإعلامي سيد علي، عبر قناة الحدث اليوم : سعيد بردود الأفعال الإيجابية حول أغنيتي الجديدة الكبير، وهي تجربة مختلفة عليّ، خاصة في الكلمات والألحان، كما أنها قريبة من الشباب.

 

وواصل : سعيد بتصدر الأغنية التريند بعد ساعات من طرحها، وسأفاجئ جمهوري بأغاني مختلفة وجديدة خلال الفترة المقبلة، حيث أضع حاليًا خطة عمل من أجل تقديم العديد من الأغاني التي أتمنى أن تنال إعجاب الجمهور.

 

أما عن حفل ترافيس سكوت، علق : سعيد بإلغاء حفله في مصر، وأراه قرار مهم، لأنني أرفض هذه النوعية من الأغاني التي بها عنصرية وتمجيد للماسونية ومحاكاة للشيطان كما قرأت، وأرى أننا في مصر لا تنقصنا هذه النوعية وشبابنا ليس في حاجة لسماعها.

 

وعن نادي الزمالك، أكمل : الزمالك والأهلي هما قطبي الكرة المصرية، ويجب أن يكونا خطًا أحمر على كل الأصعدة، وأطالب كل من يتسبب في مشكلات لنادي الزمالك بالهدوء وترك النادي ينهض ويتقدم إلى الأمام.

 

واختتم : يشرفني خدمة نادي الزمالك ولكنني لا أملك الوقت الكافي لذلك، ومش هقدر أترشح لرئاسة النادي، كما أنني سعيد للعودة من جديد إلى الساحة الفنية بعد تركي منصب نقيب الموسيقيين، وأسعى للتفرغ لفني خلال الفترة المقبلة.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى