اخبارريموت

هالة صدقي : عاطف الطيب اكتشفني ومحمد صلاح قالى إنه معجب بشخصية صفصف

حلت ضيفة على برنامج ضيفي، الذي يقدمه الإعلامي معتز الدمرداش، عبر قناة الشرق نيوز، وكشفت خلال اللقاء عن كواليس في بداية مسيرتها الفنية، كما تحدثت عن ردود الأفعال حول شخصيتها صفصف في مسلسل .

 

وقالت هالة : كنت بطلة في السباحة، وبدأت مسيرتي الفنية بالمشاركة في مسلسل لا يا ابنتي العزيزة مع عبدالمنعم مدبولي، ثم دخلت السينما ولكنني ابتعدت عنها لفترة طويلة بسبب حصر المخرجين لي في أدوار الفتاة التي ترتدي مايوه لاعتيادي على ارتدائه بسبب ممارسته للسباحة.

 

وواصلت : المخرج نور الدمرداش هو من اكتشفني فنيًا في الدراما، كما أن عاطف الطيب السبب في اكتشافي بالسينما في فيلم قلب الليل والهروب.

 

أما عن جعفر العمدة، تابعت : انبهرت بردود الأفعال حول شخصية صفصف ولم أكن كثيرة الخروج خلال شهر رمضان ولكنني عندما رأيت الناس في الشوارع وقت العيد أدركت حبهم للشخصية، كما أن الأطفال والشباب في عمر 14 عام أعجبوا بدورى كثيرًا.

 

واختتمت : جأتني اتصالات من مختلف دول العالم منها كندا واستراليا وهولندا من أجل التهئنة لنجاح شخصية صفصف، واعتبر من أهم إنجازاتي أن النجم قد هاتفني وأبدى إعجابه بالدور واستمتاعه بمشاهدة مسلسل جعفر العمدة، وهو شخص لطيف وطيب وحسن الخلق وملهم للعديد من الشباب.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى