اخبارريموت

هادي الباجوري : هعتذر عن الجزء الثاني من سفاح الجيزة لو ملقتش فيه جديد وانتقاد داليا شوقي مبالغ فيه

رد المخرج عن الانتقادات الموجهة لأداء داليا شوقي في مسلسل ، والذي انتهى عرضه مؤخرًا عبر منصة شاهد Vip، كما كشف عن رأيه حول تقديم جزء ثاني من العمل، وذلك خلال لقائه ببرنامج ، الذي تقدمه الإعلامية سارة دندراوي على قناة العربية. 

 

وقال الباجوري : قرار تقديم جزء ثاني من سفاح الجيزة مرتبط بشركة الإنتاج، ولكن هناك خطة بالفعل لتقديمه، وأحب دائمًا أن أتحدى نفسي بأعمالي، حيث كان المسلسل تحدي جديد بالنسبة لي لأنني لم أقدم هذه النوعية من الأعمال في مسيرتي. 

 

وواصل : سأعتذر عن تقديم جزء ثاني من المسلسل لو لم أجد هناك تحدي جديد بالنسبة لي أو لم أجد جديد أقدمه، وكان من المفترض أن نقدم المسلسل من جزء واحد لتناولنا خلاله قصة السفاح الذي تم القبض عليه في الواقع.

 

وعن انتقادات السوشيال ميديا، علق : لا أتأثر بها ولا أهتم بمتابعتها، لأنني أقيم العمل من وجهة نظري وأدرسه جيدًا وأعلم أخطائه ومشاكله، وفي النهاية لن يجمع أحد في رأيه حول عمل درامي. 

 

أما عن اختيار لدور الضابط، أكمل : ليس شرطًا أن تقدم المتوقع للمشاهد، فالجميع تفاجأ من تقديم باسم لهذه الشخصية بسبب اعتيادهم على مشاهدته في أدوار البلطجي أو اللص ولكنه ممثل قوي ويستطيع تقديم دور الضابط والناس استغربت لأنهم اتعودا يشوفوا و ضباط في أعمالنا ولكني خرجت عن المألوف.

 

وعن، اختتم : الجمهور أشاد بها في الحلقات الأولى، ولكن عندما قدمت مشهد لم يعجبهم قاموا بمهاجمتها، وأرى أن الانتقادات الموجهة إليها مبالغ فيها وفي النهاية أنا كمخرج أتحمل مسؤولية أدائها أيًا كان. 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى