اخبارريموت

نيللي كريم : روز وليلي مع يسرا أكشن تشويقي وهعمل مسلسل كوميدي رمضان 2024 لأني تعبت من الدراما

كشفت عن كواليس في بداية مسيرتها، كما تحدثت عن مشاريعها الفنية المقبلة، وذلك خلال حوارها مع الإعلامية فاطمة مصطفى، ببرنامج، عبر إذاعة نجوم إف إم. 

 

وقالت نيللي : مريت بالعديد من الصعوبات في بدايتي، واتشتمت في الجرائد بسبب تقديمي الفوازير، وتم مقارنتي بـ نيللي وشريهان، ولكنني وقتها لم أكن أفكر في التمثيل من الأساس وكنت أمارس الباليه وأقدم الحفلات في الأوبرا لذلك طلبوني لتقديم الفوازير في هذه الفترة. 

 

وعن بداية نجاحها، تابعت : الناس بدأت تتفرج على أعمالي بعد مسلسل ذات، وقبلها كنت أمر بالعديد من التخبطات في مسيرتي ومريت بفترة لم تكن تُعرض علي أعمال، وتعلمت من تجاربي  أن أعمل على تطوير نفسي طوال الوقت. 

 

أما عن مسلسل مع ، علقت : لا أعلم بعد الموعد النهائي لعرضه لأنه تأجل لأكثر من مرة، والعمل تدور أحداثه في إطار أكشن تشويقي لايت، وسعيدة بتعاوني مع يسرا لأول مرة، وكنا قد اجتمعنا من قبل في مسلسل سرايا عابدين ولكن لم تكن بيننا مشاهد، وهي خفيفة الظل وتحب الحياة والكواليس معها ممتعة.

 

وكشفت نيللي عن موقفها من المشاركة في الموسم الرمضاني المقبل، قائلة : سأقدم مسلسل كوميدي في رمضان 2024 لأني عايزة أفرح الناس وتبعت من الدراما الثقيلة.  

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى