اخبارسياسةمصر

نقابتا المهندسين والتجاريين تهنئان الرئيس السيسي لفوزه بفترة رئاسية جديدة

القاهرة في 18 ديسمبر/أ ش أ/قال نقيب المهندسين المهندس طارق النبراوي إن جموع المهندسين يهنئون الرئيس عبدالفتاح السيسي لفوزه بالانتخابات الرئاسية التي كانت بمثابة عرس ديمقراطي.
وأضاف نقيب المهندسين – في تصريح خاص لوكالة أنباء الشرق الأوسط – أن جموع المهندسين يثقون في قدرة سيادته على تجاوز التحديات التي تواجه البلاد سواء على المستوى الداخلي أو الخارجي.
وتابع “نساند الرئيس خلال فترة ولايته الجديدة وندعمه”، مشيرًا إلى أن الفترة الحالية تشهد صعابًا جسيمة بالشأن المحلي والدولي، لذا فقد جاء فوز الرئيس ليكون رسالة طمأنة للشعب المصري لما يتمتع به من حكمة في إدارة الأمور.
وأعربت نقابة المهندسين عن أمنياتها بالتقدم والرخاء للشعب المصري، حيث يحدوها الأمل والثقة أنها ستكون مرحلة تتخطى خلالها مصر التحديات الداخلية والخارجية.
من جانبها..هنأت نقابة التجاريين الرئيس عبدالفتاح السيسي لفوزه بفترة رئاسية جديدة عقب إعلان نتائج الانتخابات الرئاسية 2024.
وهنأ الأمين العام للنقابة عادل ياسين – في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط – الشعب المصري العظيم بهذا الفوز، داعيًا المولي عز وجل أن يكلل جهود الرئيس بتحقيق طموحات الشَّعب المصري، وأن ينعم على مصر وشعبها بالرخاء، وأن تستمر مسيرة العطاء والتنمية، في ظل توجيهات الرئيس نحو بناء الجمهورية الجديدة.

إ ر/هـ ج ر/ إ س
/أ ش أ/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى