اخبارفن

نصي التاني وسيب وأنا أسيب .. مسلسلات تعرض في شهر يوليو الجاري على منصة شاهد

انتهى عدد من النجوم من تصوير بعض الأعمال خلال الفترة الماضية، لكي تعرض خارج موسم رمضان، منها مسلسل سيب وأنا أسيب، والذي أعلنت منصة شاهد عن طرحه يوم 22 يوليو الجاري.

 

مسلسل سيب وأنا أسيب تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي لايت، ويتكون من 10 حلقات، وتجسد دور خياطة وتتحول لفاشون بلوجر خلال الأحداث، ويلعب  دور زوجها ويعمل كصاحب ورشة سيارات.

 

ويشارك هنا الزاهد وأحمد السعدني بطولة المسلسل عدد من النجوم، أبرزهم: عارفة عبدالرسول، محمود البزاوي، آية سماحة، محمد جمعة، ساندي علي، أحمد سلطان، دنيا سامي، يارا جبران، فاطمة الكاشف، ومحمود السيسي، بالإضافة لعدد من ضيوف الشرف، منهم  وانتصار، والمسلسل من تأليف رنا أبو الريش وإخراج وائل إحسان. 

 

كما ينتظر الجمهور عرض مسلسل نصي التاني بطولة علي ربيع، والذي قال في تصريح سابق لـ أن العمل من المقرر عرضه في شهر يوليو الجاري على منصة شاهد.

 

وتدور أحداث نصي التاني في إطار رومانسي كوميدي اجتماعي، ويشارك علي ربيع بطولته كل من سلوى عثمان، محمد محمود، والعديد من ضيوف الشرف منهم، رنا رئيس، أسماء أبواليزيد، بسنت شوقي، التي تظهر بشخصيتها الحقيقية، والعمل من تأليف  إياد صالح، وإخراج عمرو صلاح، وإنتاج أحمد الجنايني. 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى