اخبارفن

نصي التاني والبيت بيتي 2 وروز وليلى .. مسلسلات تُعرض على منصة شاهد قريبًا

عُرضت العديد من المسلسلات عبر منصة شاهد Vip خلال الفترة الماضية، منها مسلسل لـ وأحمد السعدني ومسلسل من بطولة ، فيما يُعرض حاليًا مسلسل  لـ . 

 

وينتظر أكثر من مسلسل دوره في العرض خلال الفترة المقبلة على شاهد، منهم لـ ، والمقرر عرضه يوم 28 سبتمبر الجاري، والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، يشارك به ميرنا نور الدين، رنا رئيس، محمود البزاوي، سلوى عثمان، ومحمد محمود، ومن تأليف إياد صالح وإخراج عمرو صلاح.

 

أيضًا أعلنت منصة شاهد عن عرضها مسلسل قريبًا، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول من العمل وقت عرضه بالعام الماضي، ومن بطولة، ، محمد محمود عبدالعزيز، وميرنا جميل، ومن تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب، إنتاج أمير إبراهيم شوقي، وإخراج خالد مرعي.

 

ومن المقرر عرض مسلسل من بطولة وخلال الفترة المقبلة كذلك على شاهد، والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، يضم عارفة عبدالرسول، أحمد وفيق، تيام مصطفى قمر، وتامر فرج، ومن تأليف الإنجليزي كريس كول، وإخراج الإنجليزي أدريان شيرجولد.  

 

كما يُعرض الجزء الثاني من مسلسل عنبر 6 لـ و قريبًا عبر منصة شاهد، والعمل معالجة درامية لـ هاني سرحان ودعاء عبدالوهاب، سيناريو وحوار سمر طاهر وإيرين يوسف وهند عبدالله ومي سعيد، ومن إخراج على العلي.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى