اخبارمشاهير

نادين نجيم توجه رسالة لطليقها : سكت عن حقي 4 سنين ولن أتغاضى عن تشويه سمعتي

كشفت حقيقة مثولها أمام المحكمة بعد خلافاتها مع طليقها هادي الأسمر، حيث انتشرت أنباء مؤخراً حول وقوفها في ساحات المحكمة بعد اتهمامه لها بالتشهير به عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

ونشرت نادين صورة لتلك الأنباء والأخبار المتداولة، عبر حسابها بموقع إنستجرام، وعلقت قائلة : صلح معلوماتك يا شربل الأسمر، الداعم الأول لطليقي هادي الأسمر، وصاحب صفحة غير محترمة، نزلت لأنه أنا مدعية على هادي الأسمر بالتلفيق والتزوير والقدح والذم، يلي من أسبوعين نزل على المحكمة للاستجواب، وما حدا عرف لإنه أنا بتكتم عن أسراري وما بحكي أبدًا عن مشاكلي عكس غير عالم !

 

وتابعت : وروح انضب بقى أنت واللي بيدفعولك واسكت أحسن ما أنت كمان تلحقوا، ما تشوه الحقيقة أحسنلك!، سكتّ كتير ما رح أسكت بقى عن حقي، سكت 4 سنين وأنا بتعذب، مش مستعدة بقى لأسكت عن كرامتي وكرامة ولادي، حتى أحمي إنسان بيطعن فيي ليل نهار ويشوه سمعتي مين ما كان يكون.

 

               

ومن ناحية أخرى، تواصل نادين نجيم التحضير لمسلسلها الجديد 2024، ومن المقرر تقديمه في 15 حلقة على منصة شاهد في رمضان المقبل، من تأليف بلال شحادات، وإخراج فيليب أسمر، ومن إنتاج شركة سيدرز آرت برودكش – الصباح.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى