اخبارمشاهير

مي كساب بعد وفاة والدها : فقدانه محنة كبيرة وبدعي ربنا يبرد قلبي وأعديها

عبرت عن حزنها الشديد بعد رحيل والدها، والذي وافته المنية مؤخراً بعد صراع مع المرض، وشيعت جنازته من مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

 

ونشرت كساب صورة تجمعها بوالدها عبر حسابها بموقع انستجرام، وعلقت قائلة: شكرا من جوه قلبي لكل إنسان كان جمبي من أول مرض أبويا لحد النهاردة، وكل حد دعالنا دعوة من قلبه.

 

وتابعت: حب الناس الصادق الخالي من أي مصالح بكنوز الدنيا، وألف حمد وشكر لله على تسخيره لعباده الأوفياء ليا في محنتي الكبيرة دي، أبويا اللي علمني ورباني وخلاني بني آدمه، فقدانه محنة كبيرة قوي ادعولي عشان أقدر أرضى بقضاء الله وقلبي يبرد وأقدر أعديها، إنا لله وإنا إليه راجعون.

 

 

وأقيم أمس عزاء الراحل في مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس، بحضور عدد كبير من الأصدقاء والأقارب ونجوم الوسط الفني، أبرزهم ميرفت أمين، أشرف زكي، حماده هلال، أحمد أمين، أحمد فتحي، سيمون، لقاء سويدان، إدوارد، ومنة فضالي.

 

من ناحية أخرى، حققت مي كساب نجاحًا كبيرًا في الموسم الرمضاني الماضي 2023 بمشاركتها في مسلسل جعفر العمدة، من بطولة محمد رمضان، وضم العمل زينة، هالة صدقي، أحمد داش، إيمان العاصي، منة فضالي، منذر رياحنة، أحمد فهيم، جوري بكر، وعصام السقا، وكان من تأليف وإخراج محمد سامي. 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى