اخبارفن

مي عمر وهند صبري وأحمد الفيشاوي .. محامون على الشاشة قريباً

يواصل عدد من الفنانين في الفترة الحالية تصوير أعمالهم الجديدة، بينما انتهى آخرون من تصوير مجموعة أعمال ينتظرون عرضها قريبًا.

 

وتسيطر على هذه الأعمال ظاهرة تجسيد عدد من النجوم لشخصية المحامي والتي ستكون محور الأحداث، أولهم التي تجسد شخصية محامية في مسلسل نعمة الأفوكاتو، وتدعى نعمة سعيد أبو علب.

 

ويشاركها البطولة أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبورية، سلوى عثمان، سامي مغاوري، لبنى ونس، هدير عبدالناصر، غادة فلفل، أحمد ماجد، ولاء الشريف، محمود غريب، والعمل تدور أحداثه في 15 حلقة في إطار اجتماعي تشويقي.

 

كذلك يقدم كمال أبو رية وسامي مغاوري وطارق النهري، شخصية المحامي، خلال أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو، ومن المقرر عرضه في رمضان 2024.

 

أيضًا تجسد  شخصية محامية مع إياد نصار الذي يعمل محامي أيضًا ويمتلك مكتب محاماة، وذلك ضمن أحداث مسلسل مفترق طرق، والعمل مكون من 45 حلقة، ويشاركهما البطولة ماجد المصري، جومانا مراد، هدى المفتي، علي الطيب، ونهى عابدين، ومن إخراج أحمد خالد موسى وإنتاج محمد مشيش، ومن المقرر عرضه قريبًا عبر قنوات mbc.

 

ويقدم أيضًا كل من ومحمد رضوان، شخصية المحامي ضمن أحداث فيلم عادل مش عادل، الذي يتم تصويره في الفترة الحالية، ويشاركهما بطولته شيري عادل، محمود البزواي، دينا، بدرية طلبة، ومصطفى أبوسريع، ومن تأليف هيثم سعيد وحسام كمال وإخراج أحمد يسري.

 

أما ماجد المصري، فانضم مؤخرًا لأبطال مسلسل الذنب بطولة هاني سلامة، المقرر عرضه قريبًا على إحدى المنصات، ويجسد خلاله شخصية محامي أيضًا، والعمل يشارك في بطولته كل من درة، محمد القس، ريم سامي، طارق النهري، قصة شاهيناز الفقي، سيناريو وحوار وإخراج رضا عبد الرازق.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى