اخبارمشاهير

موقع marca : علاقة شاكيرا ولويس هاميلتون سائق فورملا 1 دخلت مرحلة الجد

تداول عدد من الصحف العالمية خلال الفترة الماضية أنباء حول دخول نجمة البوب العالمية في علاقة حب جديدة مع لويس هاميلتون نجم سباقات فورملا 1، وذلك بعد انفصالها بشكل رسمي عن لاعب الكرة المعتزل .

 

وأكد موقع MARCA الخاص بالصحيفة الإسبانية الشهيرة أن علاقة الثنائي شاكيرا وهاميلتون دخلت مرحلة الجد، واشتعلت نيران الحب بينهما في الفترة الأخيرة. 

 

وكان قد تم تداول عدد من الأخبار التي تشير إلى بداية قصة حبهما منذ أسابيع بعدما شوهدا فى الحفلات والمطاعم والأماكن العامة سويًا، كذلك التقطت الكاميرات شاكيرا أكثر من مرة خلال حضورها سباقات الفورمولا 1 التي دخلها هاميلتون خلال الفترة الماضية. 

 

كما اجتمع الثنائي شاكيرا ولويس في رحلة على متن يخت على طول ساحل ميامي منذ فترة، وتناولا سويًا العشاء مع عدد من الأصدقاء.

 

يذكر أن وسائل الأنباء العالمية قد ربطت اسم شاكيرا بالنجم العالمي  في مايو الماضي، حيث تم تداول شائعات عن ارتباطهما، وخرجت النجمة العالمية للرد على هذه الأنباء لصحيفة Us Weekly.

 

 وصرحت وقتها شاكيرا : كل ما تم تداوله خلال الفترة الماضية حول ارتباطي بتوم كروز غير حقيقي، ولكننا قضينا وقتًا ممتعًا أثناء مقابلة في ميامي، وليس هناك أي نية لتكرار هذه المقابلة أو الارتباط.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى