اخبارفن

موضوع عائلي والغرفة 207 والبيت بيتي .. مسلسلات ينتظر الجمهور أجزائها الثانية والعرض على شاهد

حقق عدد من الأعمال نجاحًا ملحوظًا عند عرضها عبر منصة شاهد Vip، الأمر الذي دفع صناعها لتقديم أجزاء جديدة منها، لذلك بدأوا في التحضير لهذه الأعمال في الفترة الحالية.

 

حيث بدأ تحضيراته للجزء الثالث من مسلسل ، المقرر البدء في تصويره في شهر سبتمبر المقبل، ويأتي ذلك بعد تصدر العمل في الجزأين الأول والثاني منه تريند الأكثر مشاهدة عبر منصة شاهد Vip.

 

وشارك في بطولة موضوع عائلي 2 كل من ماجد الكدواني،، محمد شاهين، ، سماء إبراهيم، محمد رضوان، وطه دسوقي، من تأليف محمد عز، كريم يوسف، أحمد الجندي، وسامح جمال، وإخراج أحمد الجندي. 

 

أيضًا سيبدأ صناع مسلسل من بطولة التحضير للجزء الثاني من العمل في شهر سبتمبر المقبل، تمهيدًا لتحديد موعد لانطلاق التصوير.

 

وتدور أحداث الغرفة 207 في إطار رعب تشويقي، مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم لـ أحمد خالد توفيق.

 

وشارك في بطولة الجزء الأول محمد فراج، ، ناردين فرج، مراد مكرم، كامل الباشا، يوسف عثمان، وسلوى عثمان، سيناريو وحوار تامر إبراهيم، وإخراج محمد بكير.

 

كما حقق و نجاحًا لافتًا بمسلسل عند عرضه في مايو من العام الماضي، ومن المقرر أن يبدأ تصوير الجزء الثاني من العمل خلال أيام. 

 

وقدم بطولة البيت بيتي كريم محمود عبدالعزيز، مصطفى خاطر، ، ميرنا جميل، سليمان عيد، سامي مغاوري، وإيمان الشريف، تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب وإخراج خالد مرعي. 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى