اخبارياخبر أبيض

مهرجان الجونة وحفلات رامي صبري وأحمد سعد وروبي .. فعاليات تم تأجيلها تضامنًا مع أحداث طوفان الأقصى

قرر عدد من الجهات مؤخرًا، تأجيل بعض الفعاليات الفنية تضامنًا مع الأحداث الجارية بدولة فلسطين الشقيقة، ودعمًا لعمليات طوفان الأقصى، التي نفذتها المقاومة الفلسطينية داخل الأراضي المحتلة.

 

ومن أولى الفعاليات الفنية التي تم تأجيلها بسبب الأحداث الراهنة، الدورة السادسة من ، حيث قررت الإدارة تأجيل فعاليات المهرجان، لتقام في الفترة من 27 أكتوبر حتى 2 نوفمبر المقبل، وقالت في بيان رسمي : في خضم هذه الأحداث المؤسفة، تتجلى أهمية الإنسانية والتعاطف بين الشعوب، وفرصة أن يسود السلام، وسوف ينعكس شعار المهرجان الرئيسي سينما من أجل الإنسانية على أنشطة المهرجان.

 

أيضُا قررت جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، تأجيل حفل  وروبي، والذي كان من المقرر إقامته يوم 18 أكتوبر الجاري، بمسرح أوبرا الجامعة، ومن المقرر الإعلان عن موعد الحفل عقب تحديده مباشرة.

 

وأعلن خلال الساعات الماضية، تأجيل حفله في الأردن الذي كان من المقرر إقامته يوم 20 أكتوبر الجاري، وذلك تضامنًا مع الشعب الفلسطيني.

 

 

               

 

ونشر رامي عبر حسابه بموقع إنستجرام، بيان الشركة المنظمة لحفله في الأردن وجاء فيه : تعلن الشركة تأجيل حفل الفنان رامي صبري، والذي كان من المقرر تاريخه يوم 20 أكتوبر المقبل في أرض المعارض، وذلك تضامنًا مع الشعب الفلسطيني، وسوف يتم استرداد مبالغ التذاكر.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى