اخبارفن

من هو الممثل المصري فادي السيد بطل المسلسل البريطاني kaos ؟

يقدم الممثل المصري البريطاني فادي السيد بطولة مسلسل بريطاني جديد بعنوان Kaos، والمقرر عرضه مطلع العام المقبل 2024 عبر منصة العالمية. 

 

وتدور أحداث العمل في إطار من الكوميديا السوداء، تعتمد على اكتشاف 6 أشخاص ارتباط مصائرهم من خلال نبوءة قديمة مما يدخلهم في العديد من الأزمات مع تتابع الأحداث، ويشارك بجانب فادي في بطولة المسلسل الأمريكية ديبي مازار. 

 

وتعود بداية فادي السيد الفنية إلى عام 2012، حيث قدم بمسيرته عدد من الأدوار المتنوعة، وكان فادي قد ولد في حي بادنجتون بالعاصمة البريطانية لندن في عام 1993 لأبوين مصريين الأصل عاشا بإنجلترا. 

 

ويقيم السيد منذ طفولته حتى الآن في بريطانيا، وجذب الأنظار بسبب موهبته التمثيلية في بداية مسيرته بمسلسل My Brother the Devil الذي ترشح عنه لجائزة أفضل موهبة بريطانية صاعدة في مهرجان لندن السينمائي.

 

وانطلق بعدها فادي في تقديم الأدوار بأعمال فنية تنوعت إنتاجاتها ما بين البريطاني والكندي والسويدي وغيرها، ومن أشهر أعماله كان المسلسل الكندي Penny Dreadful الذي قدمت بطولته النجمة العالمية إيفا جرين.

 

كما شارك السيد في المسلسل البريطاني Class المشتق من أحداث مسلسل Doctor Who، ونال عنه إشادات واسعة بشخصية فاز التي قدمها في المسلسل البريطاني Gangs of London.

 

أما في السينما فكان لـ فادي السيد أكثر من تجربة منها الفيلم البريطاني A Private War والفيلم الدنماركي Daniel وغيرها من الأفلام الدولية. 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى