اخبارمشاهير

منى زكي ودنيا سمير غانم تدعوان للتبرع لفلسطين : قلبنا بيتعصر من الوجع بسبب أطفال غزة

حرصن عدد من الفنانات خلال الساعات الماضية على دعم القضية الفلسطينية والدعوة لجمع التبرعات من أجل ضحايا الحرب نتيجة قصف الكيان الصهيوني.

 

ونشرت ، كونها سفيرة النوايا الحسنة لـ اليونيسيف، فيديو عبر حسابها بموقع انستجرام، وطالبت الجميع بالتبرع للجرحى والمصابين وأطفال غزة من خلال منظمة اليونيسيف، قائلة : الأيام المأساوية دي لمجرد إننا بنتابع اللي بيحصل في غزة، بنحس بمنتهى القهر والظلم وقلبنا بيتعصر من الوجع.

 

 

               

 

وتابعت : أعتقد إن خيالنا حتى مش هيجيب أطفال غزة بيمروا بإيه دلوقتي، الوضع هناك فيه ضياع صحي ونفسي ليهم، وبيتسرق منهم طفولتهم وحقهم في الحياة، والوضع حقيقي مأساوي في غزة، وأبسط حاجة ممكن نساعد بيها هو إننا نتبرع، اتبرعوا لأطفال غزة من خلال اليونيسيف.

 

أيضًا عبرت دنيا سمير غانم عن حزنها الشديد على ما يحدث في غزة، من خلال فيديو نشرته عبر انستجرام كونها هي الأخرى، سفيرة للنوايا الحسنة بمنظمة اليونيسيف.

 

 

               

 

وقالت دنيا في الفيديو : أكتر من مليون طفل في غزة عايشين في رعب وألم وحرمان من كل أساسيات الحياة، وقلوبنا موجوعة عليهم، لكن تعاطفنا ضروري يكمل بتوفير المساعدات الإنسانية ليهم، اتبرعوا عن طريق اليونيسيف.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى