اخبارمشاهير

منى الشاذلي وأكرم وعمرو ودسوقي وروبنسون وزيدان .. ضيوف شرف عيد الأضحى

ضمت قائمة أفلام عيد الأضحى هذا العام  4 أعمال فقط، وعليه قرر عدد من النجوم الابتعاد عن المشاركة في موسم أفلام العيد لكنهم سيظهرون كضيوف شرف حبًا أو مساندة لزملائهم، ولم يقتصر الأمر على نجوم الفن فقط، بل تخطاه لنجوم الإعلام والرياضة والمشاهير العالميين.

 

وكان لفيلم مستر إكس النصيب الأكبر من مشاركة النجوم، حيث يظهر ما يزيد عن 15 فنان من نجوم الفن والرياضة كضيوف شرف خلال أحداث الفيلم هم ، ريم مصطفى، عمرو يوسف، مي عمر، مصطفى خاطر، صبري فواز، أحمد فهيم، رانيا منصور، فرح الزاهد، محمود الليثى، بيج رامي، علاء مرسي، طاهر أبو ليلة، حجاج عبد العظيم، الإعلامي الرياضي إبراهيم فايق، كابتن مجدي عبدالغني.

 

وتدور أحداث الفيلم حول أحمد فهمي الذي يمتلك شركة يساعد من خلالها الرجال لكي يطلقون زوجاتهم، والمحافظة على حقوقهم، والفيلم من بطولة أحمد فهمي، هنا الزاهد، أوس أوس، بيومى فؤاد، رحاب الجمل، أمير شاهين، محمد أنور، محمود حافظ، والفيلم من إخراج أحمد عبدالوهاب.

 

أما فيلم بيت الروبي، والذي يشارك في بطولته كل من كريم عبدالعزيز وكريم محمود عبدالعزيز، فيظهر به عدد من ضيوف الشرف وهم:  الإعلامية منى الشاذلي، طه دسوقي، محمد عبدالرحمن توتا، مصطفى أبو سريع، شريف الدسوقي.

 

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي، حول زوجين هم كريم عبدالعزيز ونور اللبنانية، يعانيان من بعض المشاكل مما يضطر الزوجة إلى اختطاف أحد الأطفال للتغلب على تلك المشكلة، بينما يجسد كريم محمود عبدالعزيز دور الأخ الأصغر، لكريم عبدالعزيز، والفيلم من إخراج بيتر ميمي.

 

ويضم فيلم البعبع أيضًا عددًا من نجوم الفن الكبار كضيوف الشرف وآخرين من نجوم الرياضة هم إنعام سالوسة، رحاب الجمل، اللاعب محمد زيدان، وفيلم البعبع من بطولة أمير كرارة، ياسمين صبرى، باسم سمرة، ومحمد عبدالرحمن توتا، ومحمد أنور، من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوي.

 

أما فيلم تاج، بطولة تامر حسني ودينا الشربيني فيظهر ضمن أحداثه كل من أحمد بدير، ساندي والتيك توكر الألماني نويل روبنسون، وتدور أحداث الفيلم حول تامر حسنى الذى يمتلك قوة خارقة، يحاول استخدامها في مساعدة الناس، لكن تلك القوة توقعه في عدة مشاكل، وخلال الأحداث يقابل دينا الشربيني التي يقع في حبها ويتفقان على الزواج، وسط العديد من الأحداث الدرامية والكوميدية.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى