أخبار محليةاخبار

منتخب مصر جاهز لأفريقيا.. ويهزم تنزانيا ودياً بهدفين نظيفين

متابعة: بسنت عماد

فاز المنتخب الوطني الأول لكرة القدم على نظيره منتخب تنزانيا بهدفين نظيفين في المباراة الودية التي أقيمت مساء، اليوم على استاد القاهرة الدولي، في إطار استعدادات الفراعنة للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 التي ستنطلق يوم السبت المقبل في كوت ديفوار، وتستمر حتى يوم 11 فبراير المقبل.

هدفين دون رد

وسجل هدفي منتخب مصر، محمود حسن تريزيجيه في الدقيقة 32، بعدما تلقى تمريرة مميزة من محمد صلاح، وفي الدقيقة 73، سدد محمد صلاح الهدف الثاني بتسديدة قوية من ركلة جزاء لتصطدم الكرة في العارضة، ثم في جسد الحارس التنزاني وتتحول إلى الشباك.

كأس الأمم الإفريقية

ويعد هذا الاختبار الأخير لمنتخب مصر قبل السفر إلى كوت ديفوار بعد غد الثلاثاء، لبدء مشوار كأس الأمم الإفريقية، حيث يستهل الفراعنة رحلة المسابقة القارية بمواجهة منتخب موزمبيق يوم الأحد المقبل، في إطار الجولة الأولى من المجموعة الثانية.

تشكيل المنتخب

وبدأ البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، اللقاء بتشكيل مكون من: محمد صبحي في حراسة المرمى، وعمر كمال وأحمد حجازي ومحمد عبد المنعم وأحمد فتوح في الدفاع، ومحمد النني ومروان عطية وإمام عاشور في الوسط، ومحمد صلاح ومحمود تريزيجيه ومصطفى محمد في الهجوم.

البدلاء

وفي الشوط الثاني، أشرك فيتوريا عددا من اللاعبين البدلاء، حيث دفع بكل من حمدي فتحي وأحمد سيد زيزو ومحمد حمدي وعلي جبر ومحمود عبد المنعم كهربا بدلا من مروان عطية وإمام عاشور وأحمد فتوح وعمر كمال ومصطفى محمد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى