اخبارريموت

ملك أحمد زاهر : بتضايق لما يقولوا إني شغالة بالواسطة وطول عمري رافضة فكرة الزواج

تحدثت عن تعيينها مؤخرًا سفيرة للمبادرة المصرية لمحو أمية لغة الإشارة، كما كشفت عن التعليقات التي تزعجها وتأجيلها خطوة الزواج في الفترة الحالية، وذلك خلال لقائها بقناة فوشيا.

 

وقالت ملك : سعيدة بتعييني سفيرة للمبادرة المصرية لمحو أمية لغة الإشارة، وهدفنا هو تعليم الناس لغة الإشارة التي تتعامل بها شريحة كبيرة من المجتمع، وبدأت مؤخرًا العمل في برنامج تابع لوزارة التضامن الاجتماعي لتحقيق أهدافنا.

 

أما عن الانتقادات، أكملت : اعتدت عليها ولكن أكتر حاجة كانت بتضايقني لما يقولوا إني شغالة بالواسطة بسبب والدي، ولا يمكن لفنان أن يستمر في العمل بسبب الواسطة إن لم تكن لديه الموهبة، وأرى أن لدي الموهبة حسب ما يُقال لي، وحاليًا أصبحت لا أركز في هذه التعليقات. 

 

وعن الزواج، اختتمت : طول عمري رافضة فكرة الزواج تمامًا، لكن عندما كبرت أدركت أنها سنة الحياة، ولا أفكر في هذا الموضوع ولكن انتظر الشخص المناسب لي والذي يستحقني كشريكة حياة، وليلى شقيقتي حاليًا تركيزها أيضًا في العمل والدراسة فقط. 

 

يذكر أن آخر أعمال ملك أحمد زاهر كان فيلم، الذي شاركت في بطولته مع والدها ، وعُرض العمل بالعام الماضي، ومن تأليف حسام موسى وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى