اخبارفن

مفاجأة : إيمي وحسن الرداد يجتمعان في مسرحية جديدة بعنوان التليفزيون والعرض في موسم الرياض

انتهى من تصوير فيلم بلوموندو، الذي تشارك خلاله إيمي سمير غانم كضيفة شرف، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، وعلم أن الرداد وإيمي يجتمعان أيضًا في مسرحية جديدة تحمل اسم التليفزيون، ومن المقرر عرضها في النسخة الرابعة من موسم الرياض.

 

فيلم ، من بطولة حسن الرداد، رحاب الجمل، هاجر أحمد، محمود حافظ، سماء إبراهيم، مصطفى أبو سريع، وإنجي وجدان، مع عدد من ضيوف الشرف، والعمل من تأليف حازم ومحمد ويفي وإخراج ياسر سامي. 

 

وتشهد نسخة هذا العام من موسم الرياض مشاركة عدد كبير من النجوم منهم  الذي يقدم مسرحية جديدة بعنوان رمضان سكول ميوزيكال، يعيد من خلالها تقديم شخصية رمضان مبروك أبو العلمين حمودة.

 

كما ينافس  في موسم الرياض بمسرحية بيلوو، ويشارك  بمسرحيته الجديدة علي بابا، ويعود  لخشبة المسرح ويقدم بمسرحية السندباد بعد غياب 22 عامًا منذ تقديم مسرحية حكيم عيون في 2001.

 

ويجتمع  مع  في مسرحية جديدة بعنوان ملك والشاطر، أما ليلى علوي فتقوم ببطولة مسرحية الصندوق الأحمر، ويشارك  بمسرحية قصة حياة أمي، وتقدم البطولة أمامه ريم مصطفى، ويُعرض كذلك لـ أشرف عبدالباقي مسرحية مثلث برهومة، كما ينافس كريم محمود عبدالعزيز بمسرحية عملوها إزاي، أما أكرم حسني فيقدم مسرحية تطبق الشروط والأحكام ويشاركه بطولتها بيومي فؤاد. 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى