اخبارريموت

معز مسعود : كنت بغنى فى باند قبل حفظ القرآن وبسمع ليدي جاجا والفن بداخلي منذ صغري

حل ضيفًا على برنامج ضيفي، الذي يقدمه الإعلامي معتز الدمرداش، على قناة الشرق نيوز، وتحدث خلال اللقاء عن أسباب اختفائه عن الظهور الإعلامي منذ فترة طويلة، كما كشف عن حبه للفن والغناء قبل حفظه للقرآن الكريم.

 

وقال معز : ابتعد عن الساحة الإعلامية حاليًا بسبب قيامي بالأبحاث العلمية والتجارب الفلسفية وكلها أمور أكاديمية تخصني، ولا تحظى بالاهتمام الإعلامي، على عكس الفن.

 

وواصل : أنا فنان بسبب قيامي بالإنتاج الفني والتلحين والعزف، والجانب الفني موجود بداخلي منذ صغري قبل أن أحفظ القرآن، ولكن الجمهور تأخر في التعرف على ميولي الفنية عكس الدينية، وكنت عضو في باند غنائي في صغري وكنت أغني وألحن وأقوم بالتأليف والعزف على الجيتار.

 

وأكمل : معنديش مشكلة أسمع سورة الحديد بصوت أبو بكر الشاطري وبعدها بشوية أسمع أغنية شالو لـ وبرادلي كوبر، لأنها أغنية لها معنى. وأنا أحب الاستماع إلى ما يحرك بداخلي معنى، وبعد القرآن والأغاني أكون قادر على الفصل وأركز في أبحاثي.

 

وعن حياته الشخصية، اختتم : لا أحب الحديث عن حالتي الشخصية، ولا أُجيب عن الأسئلة التي توجه إليّ حولها، ويمكنني فقط أن أُجيب عن الأسئلة التي يسألها الناس لي حول الدين والفلسفة ومجالات تخصصي.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى