اخبارفن

مطرح مطروح وخمس جولات أقل الأفلام إيرادات في صيف 2023

حقق العديد من الأفلام نجاحاً كبيراً هذا العام، من خلال شباك التذاكر، وتصدر فيلم قائمة الأفلام الأكثر تحقيقاً للإيرادات في دور السينما، ولكن في نفس الوقت فشلت بعض الأفلام في إثبات نفسها، ولم تحقق الإيرادات المتوقعة لها رغم أن بعضها يضم أسماء كبيرة.

 

حيث فشل فيلم مطرح مطروح، في شباك التذاكر، والذي تم طرحه في يوليو الماضي، ولم تتخطى إيراداته حاجز الـ مليون و650 ألف جنيه، حتى رُفع من دور السينما.

 

مطرح مطروح، من بطولة محمود حميدة، كريم عفيفي، شيماء سيف، ليلى أحمد زاهر، سامي مغاوري، طارق الإبياري، محمد السعدني، والإنجليزي سكوت آدكنز الشهير بـ بويكا، والعمل من تأليف محمد عز وإخراج وائل إحسان. 

 

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي كوميدي فانتازي، في فترة الأربعينيات من القرن الماضي، حول موظف حكومي يجسد شخصيته محمود حميدة، متزوج من شيماء سيف، فيما يظهر كريم عفيفي بدور شقيق حميدة الأصغر، وتلعب ليلى أحمد زاهر دور ابنته، وتدخل هذه الأسرة مع تتابع الأحداث في صراعات عديدة مع قوات أجنبية بسبب نشوب حرب خلال قضائهم إجازتهم الصيفية.

 

كما طُرح مؤخرًا في السينمات، فيلم 5 جولات، بطولة آدم الشرقاوي، ولم يستطع العمل أن ينافس على شباك التذاكر، بسبب تنافس عدد كبير من الأعمال، واكتفى بتحقيق مايقرب من 580 ألف جنيه فقط في مصر، فيما انطلق بالأمس عرض الفيلم فى السعودية والخليج.

 

فيلم 5 جولات، بطولة آدم الشرقاوي، داليا شوقي، نور النبوي، ماجد المصري، عايدة الأيوبي، الراحل مصطفى درويش، ومطرب الراب أرسينك، ومن تأليف محمد عبدالمعطي وإخراج مازن شرف.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى