اخبارريموت

مصطفى كامل : خزينة نقابة الموسيقيين بها 144 مليون جنيه وموارد النقابة من حفلات الساحل تجاوزت 20 مليون

كشف نقيب المهن الموسيقية عن تفاصيل خاصة بالنقابة، كما تحدث عن التغيرات التي أحدثها في النقابة منذ بداية فترته النقابية حتى الفترة الحالية، وذلك خلال مداخلة هاتفية ببرنامج على مسئوليتي مع الإعلامي أحمد موسى. 

 

وقال مصطفى : قررت زيادة أرقام معاشات أعضاء نقابة الموسيقيين لـ 3 مرات خلال الفترة الماضية، ولدي استعداد لزيادة للمرة الرابعة والخامسة، لأنني أشعر بظروف بعض الأعضاء الصعبة وأحرص على مساعدة بلدي في حدود الشريحة التي أتولى مسئوليتها. 

 

وواصل : كان أقصي إيراد يدخل إلى النقابة من حفلات الساحل الشمالي لا يتعدى 4 ملايين جنيه، وفي شهر أكتوبر الماضي زادت موارد الساحل ووصلت إلى 7 ملايين جنيه، ولكن كانت المصروفات أعلى من الإيرادات القادمة للنقابة.

 

وأكمل : شكلت طاقم عمل جديد في يونيو الماضي مكون من الشباب من أجل حصد موارد حفلات الساحل، واتفقت معهم أن الموارد يجب أن تصل إلى 20 مليون جنيه أو أكثر، وإن لم يتحقق ذلك سأقدم استقالتي من منصب النقيب، وبالفعل وصلت موارد الساحل حتى الآن إلى 20 مليون و280 ألف جنيه ومازال موسم الصيف لم ينتهي بعد. 

 

واختتم : الساحل الشمالي كان يستحوذ عليه مجموعة من الأشخاص يمارسون الفساد ولا يعملون لصالح النقابة، وعند استلامي النقابة كانت خزينتها تحتوي على 69 مليون جنيه، ولكن حاليًا وصلت في فترتي إلى 144 مليون جنيه.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى