أخبار مصرأهم الأخباراخبارالمقال

مصر في عمر مكرم.. الآلاف يتوافدون في طوابير لتعزية أسرة النائب محمود بكري (فيديو)

الملخص:

  • حضر عدد من الشخصيات العامة من بينهم نقيب الصحفيين ورئيس النادي الأهلي ومستشارة رئيس الجمهورية، ومصطفى موسى رئيس حزب الغد، والكاتب الصحفي مجدي الجلاد، ونقيب المهن التمثيلية، ورئيس الاتحاد المصري لكرة القدم الأسبق وغيرهم.
  • دُفِنَ الدكتور محمود بكري بمقابر الأسرة بقرية المعنا في قنا وفقًا لوصيته قبل وفاته لدفنه في قريته التي نشأ فيها.

عزاء محمود بكري.. وصل الآلاف إلى مسجد عمر مكرم بالتحرير، لتقديم واجب العزاء لأسرة الكاتب الراحل الدكتور محمود بكري، عضو مجلس الشيوخ.

الآلاف يتوافدون في طوابير لتقديم العزاء لأسرة النائب محمود بكري

وكان في استقبال المعزين الكاتب الصحفي مصطفى بكري عضو مجلس النواب، وأسرة النائب الراحل، والذين بدت عليهم علامات الحزن.

وجاء أبرز الحضور من الشخصيات العامة: «العميد سراج منير مندوب رئاسة الجمهورية، والمستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس مجلس الشيوخ، خالد البلشي نقيب الصحفيين، ويحيى قلاش نقيب الصحفيين الأسبق، الفنان محمد منير، والدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم، واللواء عادل لبيب وزير التنمية المحلية الأسبق، والكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، فايزة أبو النجا مستشارة رئيس الجمهورية للأمن القومي، والشاعر هشام الجخ، والفنان طارق الدسوقي ومصطفى وزيري الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار، مصطفى موسى رئيس حزب الغد، والمهندس أشرف رشاد رئيس الكتلة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، النائب طارق سعدة نقيب الإعلاميين، الكاتب الصحفي مجدي الجلاد، الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم الأسبق وعضو المكتب التنفيذي في الكاف»، وغيرهم من الحضور.

وفاة النائب محمود بكري

يذكر أن الكاتب الصحفي الدكتور محمود بكري، انتقل إلى جوار ربه يوم الأربعاء الماضي بعد صراع مع المرض استمر لأكثر من 70 يوما.

الكاتب الصحفي مجدي الجلاد من عزاء محمود بكري

وشيع جثمان الكاتب الصحفي محمود بكري، من مسقط رأسه قرية المعنا بمحافظة قنا، بحضور حشد كبير من أهالي القرية ومحبيه، والذين أصروا على المشاركة في وداع الكاتب الراحل.

وتم دفن جثمان الدكتور محمود بكري، بمقابر الأسرة بجوار والده ووالدته بقرية المعنا في قنا، بناء على وصيته قبل وفاته، حيث أصر على دفن جثمانه في قريته التي نشأ وتربى فيها.

وتصدرت جنازة النائب الراحل محمود بكري، مواقع البحث والتواصل الاجتماعي، بعد أن شيّع الآلاف جثمان الراحل بقرية المعنّا في محافظة قنا، في جنازة مهيبة.

اقرأ أيضًا:

ضياء رشوان ومجدي الجلاد يقدمان واجب العزاء في وفاة النائب محمود بكري (صور)

مندوب رئاسة الجمهورية يقدم واجب العزاء في وفاة محمود بكري (صور)

في مشهد مهيب.. الآلاف يتوافدون على عزاء النائب محمود بكري (صور)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى