اخبارفن

مسرحية سيدتي أنا لـ داليا البحيري تحصد 5 جوائز في ختام الدورة الـ 16 من المهرجان القومي للمسرح

أُسدل الستار، على فعاليات حفل ختام المهرجان القومي للمسرح المصري في دورته الـ 16، بدار الأوبرا المصرية، والتي تحمل اسم تقديرًا لمجهودات الزعيم الكبيرة في الفن خاصة على مستوى المسرح.

 

واستحوذت مسرحية من بطولة على 5 جوائز فى المهرجان جاءت كالآتي : جائزة أفضل عرض مسرحي، أفضل مخرج مسرحي لمخرجها محسن رزق، جائزة أفضل تصميم ديكور لـ حمدي عطية بالمناصفة مع محمود صلاح عن عرض أحدب نوتردام، بالإضافة إلى جائزة أفضل تصميم أزياء التي فازت بها مروة عودة عن نفس المسرحية بالمناصفة  مع هناء النجدي عن عرض الرجل الذي أكله الورق، وأخيرًا فازت سيدتي أنا بجائزة الأشعار للشاعر عادل سلامة.

 

مسرحية سيدتي أنا، من بطولة داليا البحيري، نضال الشافعي، فريد النقراشي، محمد دسوقي، نشوى حسن، وأمينة سالم، والعمل من أشعار عادل سلامة، ألحان الموسيقار محمود طلعت، ديكور دكتور حمدى عطية، ملابس دكتورة مروة عودة، جرافيك جون بهاء، تصميم الاستعراضات مصطفي حجاج، ومن تأليف وإخراج محسن رزق.

 

يذكر أن الدورة الـ 16 من المهرجان القومي للمسرح قد أُقيمت في الفترة من 29 يوليو الماضي حتى 14 أغسطس الجاري، وحرص على حضور حفل ختامها عدد من النجوم على رأسهم رئيس المهرجان ، ياسر صادق مدير المهرجان، رياض الخولي، رانيا محمود ياسين، غادة نافع، سوزان نجم الدين، طارق عبدالعزيز، سميحة أيوب، سميرة عبدالعزيز، لقاء سويدان، عزة لبيب، وإيهاب فهمي.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى