اخبارفن

مستر إكس بطولة أحمد فهمي يحرج فيلم تاج لـ تامر حسني في السعودية ويهدد أوبنهايمر

نجح فيلم  فى أن يحقق نجاح مهم في قاعات السينما بالمملكة العربية السعودية بعد أيام قليلة من طرحه هناك، حيث تصدر الفيلم قائمة الأفلام العربية الأكثر إقبال بالمملكة، بشكل خاص، كما احتل المركز الثاني بعد فيلم اوبنهايمر Oppenheimer.

 

واستطاع أن يكسب رهانه على فيلمه الجديد مستر إكس، بعدما قرر أن يؤجل عرضه في قاعات السينما في الخليج خلال عيد الأضحى، لكي لا يتزامن وقت عرضه في تلك الفترة مع أفلام وأمير كرارة وتامر حسني، وهو ما أعاد عليه مكاسب ضخمة من ناحية الإيرادات.

 

فيلم مستر إكس تمكن بعد أول أسبوع من عرضه وتحديداً من يوم 20 يوليو الجاري، فى أن يصبح الفيلم العربي الأبرز والأكثر حضوراً في السعودية، متفوقاً على فيلم الذي جاء في المركز الثاني، وفيلم في المركز الثالث، في وقت خرج فيلم لتامر حسني بشكل كامل من القائمة بعد ما حققه فيلم مستر إكس.

 

نجاحات فيلم أحمد فهمي الجديد جعلته أيضا ينافس فيلم أوبنهايمر Oppenheimer، للمخرج كريستوفر نولان، الذي تصدر القائمة العامة لأكثر الأفلام إقبالا بالسعودية، بينما جاء مستر إكس في المركز الثاني، وفيلم المهمة المستحيلة 7 Mission: Impossible 7 لـ توم كروز في المركز الثالث، وذلك وفقا لهيئة الإعلام المرئي والمسموع في السعودية.

 

يذكر أن فيلم مستمر إكس يشارك في بطولته كل من ، ومحمد أنور ومحمد أسامة وبيومي فؤاد، ومصطفى خاطر، والعمل قصة أماني التونسي، وسيناريو وحوار أمجد الشرقاوي، وإخراج أحمد عبدالوهاب.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى