اخبارشورت وفانلة

مساندة ودعم .. هكذا تعاملت أميرة ويلز كيت ميدلتون مع لاعبة التنس التونسية أنس جابر

تعرضت لاعبة التنس التونسية أنس جابر لهزيمة قاسية في نهائي بطولة ويمبلدون للسيدات المقامة في بريطانيا، لكنها حصدت احترام الجمهور حول العالم، وأميرة ويلز التي تواجدت في نهائي البطولة، وخطفت الأنظار بطريقة تعاملها مع اللاعبة التونسية.

 

خسرت أنس نهائي ويمبلدون على يد مارسيتا فوندروسوفا التشيكية، بنتيجة 6-4 و6-4، وهي الهزيمة الثانية على التوالي التي تتلقاها اللاعبة التونسية في نهائي البطولة، بعدما وصلت إليه أيضًا العام الماضي، وخسرت اللقب أمام إيلينا ريباكينا، لذلك عاشت أنس جابر لحظات قاسية بعد الخسارة للمرة الثانية، وبكت وسط تحية كبيرة من الجمهور، ومساندة لها من أجل تجاوز تلك اللحظة القاسية في مسيرتها.

 

كيت ميدلتون أميرة ويلز حضرت المباراة النهائية، ولفتت الأنظار بطريقة تعاملها مع اللاعبة التونسية، فنزلت إلى أرض الملعب من أجل تقديم التحية لها، وظهرت وهي تحضنها في تعبير واضح على المساندة والدعم الكبير، وتحديدًا بعد نتائجها القوية في البطولة، التي باتت من أبرز المنافسين عليها في السنوات الأخيرة.

 

وحرص الحساب الرسمي لبطولة ويمبلدون على انستجرام، على نشر الصور التي جمعت الأميرة كيت ميدلتون مع لاعبة التنس التونسية أنس جابر، وجاء التعليق على الصور بشكل مختصر : حضن ملكي، كما ظهرت أمير ويلز وهي تشاهد المباراة مع الجماهير الكبيرة الحاضرة.

 

وكان من بين الحضور أيضًا النجم نك جوناس وزوجته الممثلة الهندية ، بينما حظت أنس جابر أيضًا بمساندة كبيرة من كل من أبناء بلادها ، وظافر العابدين، وعائشة بن أحمد خلال الساعات الماضية في التأكيد أيضًا على مساندتها بعد الخسارة.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى