اخباراقتصادمصر

مسؤول بملف تطوير “الحيوان والأرومان” يؤكد الاحتفاظ بجميع العاملين بالحديقتين

القاهرة في 11 يوليو /أ ش أ/ أكد محمد كامل أحد المسئولين عن ملف تطوير حديقتي الحيوان والأورمان أنه سوف يتم تنفيذ قرارات جديدة بشأن جميع العاملين والموظفين بالحديقتين، منها نظام تأمين صحي جديد، وتغيير مواعيد العمل لتكون من العاشرة صباحا وحتى الرابعة عصرا.. مشيرا إلى أنه سيتم الاحتفاظ بجميع فريق عمل الحديقتين، من عمال وموظفين وهيكل إداري.
جاء ذلك خلال حفل أقامه التحالف المصري لتطوير حديقتي الحيوان والأورمان، اليوم /الثلاثاء/، لجميع العاملين بالحديقتين، بحضور فريق التطوير والتشغيل الأجنبي، ورئيس الإدارة المركزية لحدائق الحيوان الدكتور محمد رجائي.
وقال كامل إن هناك توجيهات من الدولة بعدم التفريط في العاملين.. لافتا إلى أنه لن يكون هناك عمال حديقتين، بل جميع العمال سيكونون لحديقة واحدة، لأنه سيتم ضم الحديقتين معا، وموضحا أن الحديقتين في حاجة لمضاعفة أعداد العاملين والموظفين.
من جهته.. أكد الدكتور محمد رجائي استمرار كافة العاملين بحديقتي الحيوان والأورمان بعملهم دون التفريط في أي منهم، نظرا لخبراتهم النادرة والتي يصعب تعويضها.
وأوضح أن عمال حديقة الحيوان سيقدمون الرعاية البيطرية والتغذية للحيوانات خلال فترة التطوير.
من جهتهم.. أعرب العاملون عن سعادتهم بالاحتفالية اليوم، وأيضا بتصريحات مسئول تطوير الحديقة.. مؤكدين دعهم للجهود المبذولة في هذا الشأن حتى تعود حديقة الحيوان إلى التصنيف الدولي لحدائق الحيوان، وإلى المكانة التي تليق بها كأقدم حديقة حيوان في إفريقيا.
وكانت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي قد سلمت الحديقتين إلى التحالف المصري؛ للبدء في تطوير حديقتي الحيوان والأورمان بنظام حق الانتفاع، تحت إشراف الاتحادين الإفريقي والعالمي لحدائق الحيوان.

م ح/ أ د ه/س.ع
/أ ش أ/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى