اخبارفن

مرعي البريمو وأبو نسب ووش في وش وحريم كريم و5 جولات .. أفلام مرشحة للعرض في أغسطس

يُعرض حاليًا بدور العرض السينمائي عدد من الأفلام ضمن موسم أفلام عيد الأضحى، حيث ينافس بفيلمه ، كما تُعرض أفلام من بطولة ، لـ ، و من بطولة.

 

وتستعد السينمات لاستقبال عدد آخر من الأفلام خلال شهر أغسطس المقبل ضمن موسم أفلام الصيف، والتي يراهن أبطالها على صدارة شباك التذاكر بالتزامن مع فترة إجازات نهاية العام. 

 

ويقدم فيلمه الجديد ، ومن المقرر عرضه بالشهر المقبل، والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي حول شخصية أحمد مرعي تاجر البطيخ، ويشارك بجانب هنيدي في بطولة الفيلم ، ، نانسي صلاح، ومحمد محمود، ومن تأليف إيهاب بليبل وإخراج سعيد حامد.

 

أيضًا ينافس في شهر أغسطس بفيلم ، والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، يشارك في بطولته ، ، وفاء عامر، وهالة فاخر، ومن تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.

 

في الصيف بفيلم، الذي يعد الجزء الثاني من فيلم حريم كريم الذي عُرض في 2005، ويضم العمل، علا غانم، بسمة، خالد سرحان، عمرو عبدالجليل، بشرى،، رنا رئيس، وهنا داود، ومن تأليف زينب عزيز ويخرجه علي إدريس. 

 

كما يُعرض فيلم لـ و بشهر أغسطس المقبل، والعمل يركز على المشكلات الزوجية في إطار اجتماعي كوميدي، ويشارك به أحمد خالد صالح، أنوشكا، محمد شاهين، بيومي فؤاد، أسماء جلال، وخالد كمال، ومن إخراج وليد الحلفاوي.

 

فيما يقدم و أولى بطولاتهما السينمائية بفيلم والذي استقرت الشركة المنتجة له على عرضه بشكل مبدئي في أغسطس المقبل، ويتناول العمل رياضة الـ MMA، ويضم ماجد المصري، الراحل مصطفى درويش، داليا شوقي، وعايدة الأيوبي، ومن تأليف محمد عبدالمعطي وإخراج مازن أشرف.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى