اخبارفن

مرعي البريمو وأبو نسب والبطة الصفرا وحريم كريم .. من سينجح في تحدي الكوميديا في الصيف؟

يستعد عدد كبير من النجوم لعرض أفلامهم في دور العرض السينمائي والتنافس على شباك التذاكر، وبجانب المنافسة على الإيرادات، يشهد موسم الصيف أيضًا منافسة أخرى، وهي من سيحقق أعلى جرعة كوميدية بين الأفلام خاصة أن معظمهم ينتمون لنوعية الأعمال الكوميدية.

 

وينافس في موسم الصيف 4 أفلام كوميدية حتى الآن، أولهم  والذي يعرض يوم 2 أغسطس الجاري، تدور أحداثه من خلال تاجر بطيخ، ويجسد الشخصية، ويمر بالعديد من المواقف الكوميدية، وهو الأمر الذي انعكس على الإعلان الرسمي، ويراهن هنيدي من خلال هذا الفيلم أن ينال رضا جمهوره.

 

الفيلم الثاني هو  لـ محمد إمام، الذي لم يحدد موعد عرضه حتي الأن، ويجسد فيه شخصية طبيب أطفال ويمر بالعديد من المواقف الكوميدية وتدور الأحداث في يوم واحد، ويشاركه البطولة ، ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.

 

أما وغادة عادل فيقدمان جرعة كوميدية من خلال فيلم ، والذي يعرض يوم 9 أغسطس المقبل، ويشاركهما البطولة ، سامي مغاوري، فرح الزاهد، إبرام سمير، عمرو رمزي، وعدد من ضيوف الشرف ومنهم محمد أنور وأحمد أمين.

 

كذلك ، والذي يعود بفيلم ، بعد 18 عاماً على تقديم فيلم حريم كريم، والذي ينتمي أيضًا لنوعية الأعمال الكوميدية، ومن المقرر عرضه 24 أغسطس المقبل، ويشارك في بطولته داليا البحيري، علا غانم، بسمة، خالد سرحان، عمرو عبدالجليل، بشرى،، رنا رئيس، هنا داود، ويوسف عمر، فيما تظهر ريهام عبدالغفور كضيفة شرف، من تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى