اخبارريموت

مدحت العدل : أحضر مسلسل ضخم مع شيريهان ونفسي عمرو دياب يرجع للتمثيل

كشف السيناريست عن أحدث أعماله الفنية، كما تحدث عن كواليس في مسيرته وحياته، وذلك خلال لقائه ببرنامج بالخط العريض، الذي تقدمه إيمان أبو طالب، عبر قناة الحياة.

 

وقال العدل : عشت في مناخ مثقف في منزلي، ووالدتي شجعتني على القراءة في صغري، كما أن شقيقي سامي أول من رأى بي موهبة التأليف عندما عرضت عليه أولى كتاباتي، وكان شخصية شديدة الطيبة والحنان ويحب الحياة وكان عامود الخيمة في عائلتنا، وجميع أعمالنا نهديها له.

 

وواصل : تخرجت من كلية الطب، ثم مارست طب الأطفال لمدة 11 عامًا، والكثير من الأطباء فنانين وشعراء وكتاب مثل وإبراهيم ناجي وغيرهم، وتعلمت من الطب التركيز في التفاصيل الصغيرة التي ساعدتني في التأليف.

 

وعن بدايته، تابع : كنت سأكتب أغاني فيلم أيس كريم في جليم خاصة أغنية رصيف نمرة خمسة، ولكن المخرج خيري بشارة طلب مني مساعدته في كتابة السيناريو عندما رأى أنني مثقف وموهوب، ومن نفس هذا الجيل الذي يتناسب مع الفيلم، وأخبرته أنني سأكتب 10 مشاهد وإن نالت إعجابه سأكتب الفيلم كاملًا، وبالفعل أكملت كتابة العمل، ورفضت أن أتقاضى أجر عليه لأنني رأيت أنها فرصة كبيرة لي للعمل مع بشارة وعمرو دياب في بدايتي.

 

وعن ، أكمل : الهضبة نجم كبير ومن الصعب أن يقدم مسلسل نظرًا لضيق وقته وانشغاله بالغناء، لكن أتمنى أن يقدم فيلم أو فيلمين آخرين في مسيرته، وسعيد بنجاحاتي معه في الأغاني حيث كتبت له أكثر من أغنية ومن أحبهم إلى قلبي أغاني وإيه يعني، نفس المكان، ورجعت من السفر.

 

وعن نادي الزمالك، قال مدحت : فكرت منذ عام ونصف في الترشح لرئاسته إذا لم يعد مرتضى منصور لمنصبه، ولو أصبحت رئيسه سأقوم بإنشاء شركة كرة محترفة لتعديل أمور النادي و سأضع سقف لرواتب اللاعبين، ولكنني لن أترشح لرئاسة النادي حاليًا بسبب المناخ الكروي الذي لا يسمح بالنجاح.

 

أما عن فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية، أضاف : هناك العديد من الكواليس بالعمل قبل تقديمه منها أن دور كان في البداية للراحل عامر منيب، وأتمنى أن يشارك في الجزء الثاني منه، وعن آخر أعماله اختتم : أحضر لمسلسل ضخم ومسرحية كذلك مع ، وهي شخصية ملهمة وتتعامل مع الفن كهواية وتبحث عن التفاصيل الصغيرة، وحققنا النجاح مؤخرًا سويًا بمسرحية كوكو شانيل.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى