اخبارفن

محمود ماجد : فيلم حاسب تحلم يناقش مشكلات السوشيال ميديا وهشام ماجد يجسد دور IT في شركة عقارات

ينتظر المؤلف والممثل شقيق ، طرح فيلمه الجديد حاسب تحلم، على يوتيوب خلال الفترة المقبلة، وقال محمود في تصريح خاص لـ : فكرنا في تقديم فيلم على يوتيوب من أجل خلق سوق جديد للأفلام لا يقتصر فقط على السينما، حيث يمكن لأي شخص مشاهدة الفيلم أونلاين. 

 

وعن فكرة العمل، تابع : تدور أحداثه في إطار كوميدي فانتازي، وأجسد خلاله شخصية شاب اسمه كريم، وهو يعمل موظف في شركة عقارات، ويظهر كشخص انطوائي ومنعزل عن العالم والتطورات التكنولوجية حوله، ولا يملك أية حسابات على السوشيال ميديا. 

 

وأكمل : أتورط في أزمات تكشف عنها الأحداث بعدما أدخل عالم السوشيال ميديا، مما يظهر مشكلاتها ومخاطرها نتيجة التطور الكبير الذي نمر به في العالم. 

 

وعن شقيقه هشام، واصل : يظهر كضيف شرف بمشهد واحد في الفيلم، ويلعب شخصية مدير IT في الشركة التي أعمل بها، وظهوره مهم في مجرى الأحداث.

 

أما عن موعد طرح الفيلم، اختتم : نطرحه يوم 6 أغسطس المقبل على يوتيوب، ومدته نصف ساعة، وتسبقه أغنية دعائية سيتم طرحها خلال أيام من غنائي وتحمل نفس عنوان الفيلم حاسب تحلم، وهي من كلمات وألحان عز طارق وتوزيع حسين جمال. 

 

فيلم حاسب تحلم من بطولة محمود ماجد،، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي، الراحل ، ليلى عز العرب، كمال الدبيكي، بكري خالد، وندى نادر، فيما يظهر هشام ماجد كضيف شرف، والعمل من تأليف محمود ماجد وإخراج محمد ربيع.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى