اخبارمشاهير

محمد محمود : مرتبي في بداياتي كان بيكفي سجائر وبنزين وعملت فرحي على المسرح بسبب حبي له

تحدث  عن بداياته في المسرح وقصة رهان محمد هنيدي عليه خلال كواليس فيلم أمير البحار، وذلك على هامش حضوره حفل توقيع كتابه خلال فعاليات مهرجان المسرح القومي.

 

وقال محمد محمود : عملت في مسرح الدولة في بداياتي، ومرتبي في الإذاعة كان بيكفي ثمن البنزين والسجائر فقط، وكنت عاشقاً للإذاعة، والوقوف أمام المايك صعب زي رهبة الوقوف على المسرح.

 

وتابع: بناشد وزارة الثقافة يصوروا جميع الأعمال المسرحية التي يتم تنفيذها في الفترة الحالية، حتى تصبح أرشيف للدراسة، ويستفيد منها الطالب سواء في معهد الفنون المسرحية أو أقسام المسرح في كليات الآداب.

 

وعن كواليس فيلم أمير البحار، قال محمد محمود: وائل إحسان قالهم ده اختيار خاطئ من الكاست، ومش هيعرف يعمل الدور، ولكن هنيدي راهن عليّا، وجملة زمن التثبيت الجميل راح يا قبطان، أنا اللي ألفتها، ولم تكن موجودة في النص، ولما وائل شاف المشهد، راح كلم هنيدي وقاله المية جنيه الرهان تعالى خدها ع الجزمة، وقالي بعدها إن دا أحلى رهان خسره في حياته.

 

وعن مدى حبه للمسرح، قال: أكثر ما يدل على عشقي للمسرح، إني عملت حفل زواجي عليه من عشقي للخشبة اللي واقف عليها، وحجزت القاعة وقتها كلها لضيوف حفلي.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى