اخبارمقالات

محمد قريش يكتب: مخطط الفوضى الذى عنوانه “كرة منفوخة تعانق شباك مغزولة”

received 1082515438827673 705x1024 1محمد قريش

ليس حديثا عن كرة القدم ….يا سادة..كما يفهمه البعض….ممن يتوقف تفكيرهم القاصر الأسير….عند كرة منفوخة تعانق شباك مغزولة…فليتذكر الجميع هذه الكلمات…فهي رسالة مهمة ..من وجهة نظري المتواضعة….

مخطط صناعة الفوضى ….الذي يحاك لهذا الوطن الغال….وقوده جمهور كرة القدم المسيس…تجربة علاء صادق نجحت بامتياز…لها تأثير كاسح مدوي على المشجعين….تحدثت عنها منذ الثانية الأولى….

مخطط نشر أجندة قوم لوط الشيطانية….القادم لا محاولة في القريب العاجل….عماده جمهور كرة القدم الأعور…الذي يغض الطرف عن أي شىء …يصب لصالح كيان فريقه..مدخل مناسب لأجندة ليفي الشيطاني….

على يقين تام.. …عن طريق الحدس و القراءة و عين الخيال…من قيام أجهزة استخبارات خارجية كبري…برصد ردود أفعال المصريين….للتأكد من صحة خططهم الشيطانية ضدنا …

اقراوا كتاب لا مكان للاختباء…اقراوا كتاب الرقميون….اقراوا كتاب الآذان المترصدة..لتعرفوا حقيقة ما يحدث….في عوالم السوشيال ميديا…للتأكد من صحة الفقرة السابقة…

قصة المشجع الزملكاوي العجيبة الطفولية….خبر إهداء تريكة لقميصه الأحمر فجاة لمحمد مجدي..بلا مقدمات أو مناسبة…فيديو المساطيل ….محدودي الثقافة والتعليم والفكر والإدراك….في الفيديو الوقح اللاأخلاقيأحداث مترابطة مقصودة التوقيت ….لزيادة جرعة التعصب و الاحتقان…تمهيدا للقادم ….

تابعوا ما يحدث في العالم…من نجاح أجندة قوس قزح الملعونة المتزامن..في أمريكا و كندا و فنلندا و اليابان وفرنسا و انجلترا…لتعرفوا من يدير المشهد كله…لتنفيذ أهداف خبيثة….

هذه المساحة المتواضعة…و كتابي التاريخ السري لصناعة الأفكاريشهدان أمام الله سبحانه وتعالى….فقد كتبت عن كواليس إجتماع كنيسة الشيطان عام ١٩٩٦ مالذي انتهى إلى مخطط فرض ثقافة الشذوذ على العالم ..بشكل إجباري عن طريق الرياضة والدراما….خلال ربع قرن على أقصى تقدير….و تحقق فعليا على أرض الواقع….

قد يبدو الكلام مغرقا في الخيال …..لكنه حقيقة دامغة….قد يتذكر البعض المنشور ….مع توالي الأيام و الأحداث…والله خلاف الظنون…

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى